أكرم القصاص

تير شتيجن: كورونا سبب تأجيل التجديد.. وعودة ميسي لن تسعد المنافسين

الإثنين، 01 يونيو 2020 08:53 م
تير شتيجن: كورونا سبب تأجيل التجديد.. وعودة ميسي لن تسعد المنافسين تير شتيجن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسبانى، أن الوقت ليس مناسبا الآن للحديث عن تجديد عقده مع الفريق الكتالونى خاصة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في الفترة الأخيرة، مشددًا على سعادته باللعب بقميص البلوجرانا خلال السنوات الماضية، وقال تير شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "kicker" الألمانية: "بدأنا بالمحادثات ثم أتت الأزمة، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن العقود"، مضيفًا: "أشعر بالرضا في برشلونة وعائلتي سعيدة هنا، لا تعرف ما سيحدث في غضون بضع سنوات".

وعن استئناف الدوري الإسباني بدون جمهور، علق تير شتيجن قائلاً: "لعبنا بدون جمهور ضد لاس بالماس وكان هذا مختلف تماما، نحن سعداء بدعم الجماهير وهذا ما يجعل كرة القدم رائعة جداً، اللعب بدون جمهور ليس هو ما نحبه".

وعلق الحارس الألماني عن بعض المخاوف الخاصة بعودة الليجا قائلا: "أتفهم ذلك لكن عليك أن ترى الصورة من جهة أخرى، الأمر لا يتعلق فقط بكرة القدم بل بالعديد من الوظائف والأشخاص الذين لديهم مصدر رزق من خلال كرة القدم".

وتحدث تير شتيجن عن تأثير فيروس كورونا قائلا: "عندما تكون هناك مباراة في برشلونة يتم حجز جميع الفنادق والمطاعم وهذه هي العوامل الذي يجب أخذها في الاعتبار، أصبحت كرة القدم عملاً ضخماً يتمسك به العديد من الناس".

وعن المستوى المنتظر من النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد العودة من التوقف، أوضح الحارس الألمانى "أعتقد أن المنافسين لن يكونوا سعداء جدًا".

وشارك الألمانى تير شتيجن فى 34 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات، وحافظ خلالها على نظافة شباكه فى 11 مواجهة.

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني، قرر تولى ملف تجديد عقد الألمانى مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالونى، والذى ينتهى تعاقده مع البارسا فى صيف 2022، وقطع شوطا كبيرا مع إدارة النادى لحسم ملف التجديد، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائى حيث يطلب الحارس المخضرم أن يكون الأعلى أجراً فى العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة