البروتوكول الألمانى الأقرب لتطبيقه فى اتحاد اليد على الإجرارءات الاحترازية

الإثنين، 01 يونيو 2020 01:40 م
البروتوكول الألمانى الأقرب لتطبيقه فى اتحاد اليد على الإجرارءات الاحترازية مؤمن صفا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن البروتوكول الألمانى الأقرب تطبيقه وإرساله إلى الأندية لتطبيق الإجراءات الاحترازية الألمانية للوقاية من فيروس كورونا، فى حال العودة للتدريبات منتصف يونيو، مثلما أعلنت الحكومة عن عودة الرياضة تدريجيا فى ذلك الوقت مسبقا .

وقال مؤمن صفا، إن اللجنة الأولمبية ترسل للإتحادات أمثلة عدد من بروتوكولات الإجراءات الاحترزاية لاختبار ما يناسب كل اتحاد وطبيعة نشاطه، إن كان داخل صالات أو فى أماكن مفتوحة .

ويعقد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد برئاسة هشام نصر، اليوم الاثنين، جلسة لمناقشة تصورات عودة النشاط خلال المرحلة المقبلة، فى ظل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، بناءًً على إعلان الحكومة عودة الحياة الرياضية تدريجيا بدءا من منتصف يونيو الجارى .

ومن المنتظر أن يشهد الإجتماع وضع عدة تصورات من أجل إنهاء المسابقات قبل الاستعدادت النهائية لاستضافة مصر بطولة كأس العالم 2021 العام المقبل .

وأشار مؤمن صفا إلى وضع إجراءات وقائية للاعبى المنتخب لاتباعها قبل عودة التدريبات، وفقا لما تحدده الدولة، مشيرا إلى أن أول إجراء سيتبع هو قياس درجة حرارة اللاعبين يوميا وتقسيمهم إلى مجموعتين للتباعد الاجتماعى . 

وأكد مؤمن صفا أن استعدادات اتحاد اليد لعودة النشاط جاهزة فى أى وقت تحدده الدولة خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أهمية عودة الحياة إلى كرة اليد خلال المرحلة المقبلة من أجل إنهاء المسابقات قبل الاستعداد لمونديال 2021 للكبار الذى تستضيفه مصر العام المقبل، وذلك بعد الضوء الأخضر الذى منحه رئيس الوزراء بشأن فتح الأندية ومراكز الشباب بداية من منتصف الشهر الجارى، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة