محافظ بورسعيد يلتقي مديري مستشفيات التأمين الصحي الشامل

السبت، 09 مايو 2020 04:49 م
محافظ بورسعيد يلتقي مديري مستشفيات التأمين الصحي الشامل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا مع مديري مستشفيات التأمين الصحي الشامل بالمحافظة لمتابعة سير العمل داخل المستشفيات.

واستمع محافظ بورسعيد إلي الأسلوب العمل خلال تلك المرحلة، موكدًا علي أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمستشفيات وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير علي مدار اليوم.

وشدد اللواء عادل الغضبان، فى بيان له، علي استمرار الكشف الأولي بالخيام المتواجدة بمدخل جميع المستشفيات لكل من يعانى من ارتفاع درجات الحرارة والتى تعتبر من أعراض الفيروس المستجد وذلك قبل دخول المريض المستشفى كإجراء احترازى وقائى.

من ناحية أخرى أشاد محافظ بورسعيد بالدور الذي تقوم به إحدى الجمعيات للخدمات الاجتماعية والتنمية في دعم ومشاركة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد وقيامهم بدعم مستشفيات حالات الاشتباه بعدد من الأجهزة والمستلزمات الطبية، جاء ذلك خلال استقباله مسئولي الجمعية بالمحافظة  بحضور الدكتورة سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد محافظ بورسعيد، علي أهمية تضافر كافة الجهود من جمعيات أهلية ومنظمات المجتمع المدني مع الأجهزة التنفيذية من أجل عبور تلك المرحلة بأمان وسلام وقدم المحافظ الشكر لجميع الجمعيات الأهلية التي قامت بدعم جهود المحافظة في تلك المرحلة ومد جسور الدعم والتعاون.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة