أكرم القصاص - علا الشافعي

"مارسيلو" الأهلى محتار بين العروض المحلية والبقاء فى الصفاقسى

السبت، 09 مايو 2020 01:52 ص
"مارسيلو" الأهلى محتار بين العروض المحلية والبقاء فى الصفاقسى حسين السيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافرت عدة عروض محلية للصفاقسي التونسي للحصول على خدمات حسين السيد لاعب الأهلي والمعار إلي صفوف الصفافسي التونسي حيث أبدت هذه الأندية رغبتها في ضم حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" خلال الموسم المقبل، ويفاضل حسين السيد بين تجديد اعارته إلي الصفاقسي والاستمرار في صفوفه الموسم القادم أو قبول أحد العروض المحلية المقدمة إليه بعدما فض فايلر المدير الفني للأهلي عودة اللاعب.

وينتظر مسئولو النادي التونسي عودة النشاط الرياضي وتخطي أثار جائحة كورونا من أجل مفاتحة الأهلي في طلب تمديد إعارة اللاعب خاصة وأن عقد الإعارة الذي تم توقيعه لمدة 6 شهور حتي نهاية الموسم شهد اتفاقا بأن يكون للنادي التونسي أولوية الشراء أو تمديد الإعارة. 

ورفض رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى عودة اللاعب لعدم حاجة الفريق لجهوده الأمر الذى فتح الباب أمام عدة أندية ترغب فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائى ومن هذه العروض 3 أندية محلية بجانب عرض من الصفاقسى الذى يرغب فى تجديد إعارة مارسيلو.

ورجح رينيه فايلر كفة محمود وحيد ظهير أيسر الفريق على حسين السيد حيث رفض المدرب السويسرى إعارة محمود وحيد ليكون بجانب التونسى على معلول فى هذا المركز، بالإضافة لوجود أيمن أشرف الذى يُجيد اللعب فى مركزى المساك والظهير الأيسر.

وكشف مسئولو النادى الأهلى حقيقة تلقى النادى عرضاً من نظيره الصفاقسى التونسى لشراء حسين السيد ظهير أيسر الفريق المعار للنادى التونسى حتى نهاية الموسم ، وأكد مسئولو الأهلى أن النادى لم يتلقى أى عرض رسمى فى هذا الشأن، فى الوقت الذى رحبت الإدارة الفنية بإعارة أو بيع اللاعب بشكل نهائى حال تلقيه عرضاً جيداً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة