لارا ترامب تحيى ذكرى زواج والديها الـ 40 بصورة من دولاب الذكريات

السبت، 09 مايو 2020 08:59 م
لارا ترامب تحيى ذكرى زواج والديها الـ 40 بصورة من دولاب الذكريات والد ووالدة لارا ترامب
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت لارا ترامب، زوجة أيريك ترامب نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الاحتفال بذكري زواج والديها الـ 40، بصورة لهما من الذكريات.

ونشرت زوجة نجل الرئيس الأمريكي، صورة لوالدها ووالدتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وكتبت "منذ أربعين عاما، قبل هذا الثنائي الزواج من بعضهما، كل عام وأنتم بخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

40 years ago today, these two said “I do” and I sure am happy they did! Happy Anniversary mom & dad!!! 🤍

A post shared by Lara Trump (@laraleatrump) on

وعلى جانب آخر، هاجم الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، "جافين نيوسوم" حاكم كاليفورنيا، مشيرا إلى أنه يرفض فتح المطاعم والشواطئ والمتاجر، لكنه ثبت "كشك" تصويت، فى منطقة يغلب عليها التواجد الديمقراطى.

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: "جافين نيوسوم، حاكم من كاليفورنيا لن يسمح للمطاعم والشواطئ والمتاجر بالفتح، لكنه قام بتثبيت "كشك" للتصويت، في منطقة ديمقراطية للغاية (من المفترض أن يكون الاقتراع عن طريق البريد فقط) لأن مرشحنا العظيم، مايك جارسيا، يفوز كثيرا، تزوير الانتخابات!".

laraleatrump_96768575_297509634595486_5655733495686268594_n

وواصل الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، مهاجمته للحزب الديمقراطى، مؤكدا أنهم قاموا بافتتاح "كشك تصويت"، عبر البريد فى أكثر المناطق ديمقراطية فى الولاية.

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:" في كاليفورنيا، قام الديمقراطيون، الذين قاتلوا بجنون للحصول على حق الاقتراع عن طريق الميل، ونجحوا، بفتح كشك تصويت في أكثر المناطق ديمقراطية في الولاية، إنهم يحاولون سرقة انتخابات أخرى، كل شيء مزور هناك، هذه الأصوات يجب ألا تحتسب، احتيال!".

وفى سياق ذاته، أعلن جافين نيوسوم حاكم ولاية كاليفورنيا، عن إتاحة الاقتراع بالبريد لجميع مواطني الولاية خلال الانتخابات الرئاسية التي ستجري بالولايات المتحدة في الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف نيوسوم - في تصريحات - أنه سيتم التنسيق بشأن مواطني الولاية من ذوي الإعاقة ومن هم بلا مأوى ومن لا يتحدثون الإنجليزية لضمان إتاحة مشاركتهم في الاقتراع حتى يتسنى لجميع سكان كاليفورنيا التصويت خلال فترة جائحة كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة