شاهد فرحة 4 مُسنين متعافين من كورونا عند خروجهم من الحجر الصحى بكفر الزيات.. رفعت عبد الهادى: الخدمة الطبية على أعلى مستوى..جمال عبد الفتاح: ربنا يحفظ الجيش الابيض وينجيهم..عادل عبد المعبود: أجدع دكاترة وتمريض

السبت، 09 مايو 2020 02:00 ص
شاهد فرحة 4 مُسنين متعافين من كورونا عند خروجهم من الحجر الصحى بكفر الزيات.. رفعت عبد الهادى: الخدمة الطبية على أعلى مستوى..جمال عبد الفتاح: ربنا يحفظ الجيش الابيض وينجيهم..عادل عبد المعبود: أجدع دكاترة وتمريض فرحة 4 مُسنين متعافين من كورونا
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صفحة مستشفى كفر الزيات العام (الحجر الصحي) بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة 4 مقاطع فيديو للحظة خروج عدد من المرضى المسنين المتعافين من فيروس كورونا المستجد، بعد قضاء 14يوما داخل الحجر الصحي بالمستشفى، ويظهر في الفيديوهات فرحة المرضى  المتعافين من فيروس كورونا، بعد تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، موجهين الشكر للجيش الابيض بالمستشفى على ما بذلوه معهم من مجهودات وتقديم رعايه طبية لهم حتى تماثلوا للشفاء وعادوا مرة أخرى لمنازلهم.

رفعت عبد الهادى مُسن من مدينة  قويسنا بمحافظة المنوفية، أعرب عن فرحته وسعادته بشفائه شفاء تام من فيروس كورونا، وخروجه من المستشفى بعد 14يوما قضاها بعيدا عن اسرته لإصابته بفيروس كورونا المستجد، مضيفا أن الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفى للمرضى خدمة على أعلى مستوى، ويتعامل الجيش الأبيض من تمريض واطباء معهم بمعاملة حسنه، ويقدمون رعايه شامله لهم طوال الوقت.

 

وأضاف أن المستشفى على مستوى عالى من النظافة، وهناك حملات تنظيف وتعقيم تتم على مدار الساعة داخل الغرف وفى الطرقات، وكان  الأطباء عليهم طوال الوقت فى الغرف لمتابعة حالتهم الصحية، كما قامت الممرضات بتلبيه احتياجاتهم، داعيا الله أن يحفظ مصر ويشفي جميع المصابين وأن يوفق الجيش الأبيض فى مهمتهم القومية فى مواجهة هذا الوباء.

 

اما جمال عبد الفتاح من ابناء شبراخيت بالبحيرة، فوجه الشكر للجيش الأبيض على مابذلوه معه من جهد طوال فتره وضعه بالحجر الصحي، حتى تماثل للشفاء وجاءت نتيجة فحص عيناته سلبيه، موجها رساله للاطباء والتمريض بالمستشفى" ربنا يحفظكم ويقويكم وينجيكم".

 

فيما طالب الأطباء بالحفاظ على سلامتهم والابتعاد عن الزحام والتكدس، وتم إعطاء المريض شهادة تفيد شفائه من الفيروس والسماح له بالخروج بعد التأكد من تماثله الشفاء التام من الفيروس.

 

أما عادل عبد المعبود طنطاوى 62سنة من قرية  شبراباله قويسنا بمحافظة المنوفية فقال قبل خروجه من باب المستشفى" اجدع مستشفى واجدع دكاتره وتمريض واجدع خدمة شوفتها هنا فى مستشفى كفر الزيات العام وربنا يبارك فيكم وجميلكم فوق راسي وهفضل ادعيلكم بظهر الغيب".

ووجه الشكر للاطباء والتمريض من العاملين بالمستشفى على الملحمة الوطنية التي يقدموها طوال الوقت للمرضى المحتجزين بالحجر الصحي، وتقديم رعايه مكثفة لهم ليصلوا بهم لبر الأمان، وأن الله يكلل مجهودهم بالنجاح والدليل على ذلك حالات الشفاء التي تخرج من المستشفى، مقبلا رأس إحدى الممرضات

اما الحاجة سعاد  عبد الغني من مركز سمنود فقالت أن المعاملة الطيبة تساعد على العلاج وتحسن الحالة النفسية للمريض"، مضيفة أن الممرضة كانت تتعامل معها كابنتها وكانت توفر لها احتياجاتها فورا، داعيه الله ان يوفق الاطباء والتمريض فى عملهم ويبارك لهم فيما يقدموه من خدمات للمرضى المصابون منذ دخولهم للمستشفى وحتى خروجهم متعافين.

وكانت مستشفي الحجر الصحي بكفر الزيات ، قد شهدت  فى الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي، إنهاء ثاني ولادة قيصرية لسيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد بنجاح كبير بأيادى أعضاء الفريق الطبى بالمستشفى، وتمت بنجاح وحاله الام مستقره.

كما أكد  طبيب الأطفال أن حالة المولوده مستقره وتم وضعها بالحضانه حفاظ على حالتها الصحيه  وقد تم تسميتها "مكه "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة