أكرم القصاص - علا الشافعي

إخلاء سبيل متهم بإحراز سلاح نارى بكفالة 3 آلاف جنيه بسوهاج

السبت، 09 مايو 2020 10:46 ص
إخلاء سبيل متهم بإحراز سلاح نارى بكفالة 3 آلاف جنيه بسوهاج سلاح نارى - ارشيفية
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح مستأنف شمال سوهاج  إخلاء سبيل المتهم  "أ.أ.ر" عامل بكفالة 3 آلاف جنيه لاتهامه بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص بدائرة مركز أخميم.

 

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث مركز أخميم ، تفيد بقيام المتهم بإحراز سلاح نارى بدون ترخيص بدائرة المركز، وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وبعد استئذان النيابة العامة، تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح النارى بدون ترخيص وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها الى 15 يوما إلا ان محكمة الجنح المستأنفة أخلت سبيله بكفالة 3 آلاف جنيه  .

 

كما قررت محكمة جنح مركز ساقلتة بسوهاج إخلاء سبيل المتهم "أ.ف" بكفالة 2000 جنيه بعد اتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من مسكن المجنى عليها "ص.م" بالإكراه بدائرة المركز.

 

بدأت الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز ساقلتة بلاغا من المجنى عليها بقيام المتهم بسرقتها بالإكراه واستولى على مشغولات ذهبية من منزلها وقام بتكميمها ووضع "بلاستر" على فمها لعدم صراخها وافتضاح أمره وفر هاربا.

 

وبعد تقنين الإجراءات تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة حيث تسلل إلى مسكن السيدة وسرقها وفر هاربا، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، إلا أن محكمة الجنح أخلت سبيله بكفالة 2000 جنيه.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة