أزمة جديدة فى برشلونة بسبب عثمان ديمبيلى

السبت، 09 مايو 2020 10:35 م
أزمة جديدة فى برشلونة بسبب عثمان ديمبيلى ديمبيلي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني، آثار أزمة جديدة داخل الفريق الكتالونى، بسبب عدم التواصل مع مدربه كيكى سيتين أو زملائه في الفريق رغم العودة للتدريبات بدءا من أمس الجمعة.

ذكر موقع " footmercato" الفرنسي نقلا عن تقارير إسبانية، أن سلوك ديمبيلى محل انتقادات كبيرة داخل برشلونة في الفترة الماضية، كان أخرها غيابه عن المكالمة عبر الفيديو التي نظمها كيكى سيتين مدرب البلوجرانا مع لاعبى الفريق الأول منتصف أبريل الماضى لمعرفة وضع كل لاعب في فترة العزل في المنزل.

أضاف الموقع أن ديمبيلى في طريقه ليصبح كارثة على برشلونة إذا لم يكن هناك تغيير جذري في موقفه، موضحا أن اللاعب الفرنسى تواصل فى مسلسل استهتاره وآخر فصل كان غيابه عن محادثة الفيديو الجماعية مع المدرب كيكي سيتين يوم 14 أبريل الماضى.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إسبانية مؤخرا عن عدم ظهور ديمبيلى  في المدينة الرياضية، الأربعاء الماضى، للخضوع لاختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن عثمان ديمبيلي لا يستطيع حاليًا الذهاب إلى المدينة الرياضية سيوتات إسبورتيفا، وسيبقى في العزل بمنزله، لأنه لم يخضع لفحص فيروس كورونا، وسيحاول البارسا فى الأيام القادمة أن يخضع اللاعب لهذا الفحص.

وأضافت أنه حتى مع عودة التدريبات الجماعية فى المرحلة التالية لن يمكن ديمبيلي من التواجد في المدينة الرياضية أثناء تواجد زملائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة