زى النهارده.. تشيلسى يعبر فرانكفورت لنهائى اليوروباليج بركلات الترجيح

السبت، 09 مايو 2020 07:30 م
زى النهارده.. تشيلسى يعبر فرانكفورت لنهائى اليوروباليج بركلات الترجيح تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق تشيلسي الإنجليزي تأهله إلى نهائي الدوري الأوروبى "يوروباليج" فى مثل هذا اليوم العام الماضى، بعدما تخطى مضيفه فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني بركلات الترجيح.

وحقق تشيلسى الفوز على اينتراخت فرانكفورت بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم 9 مايو 2019، وذلك بعد تعادل الفريقين 1/1 فى الوقت الأصلى والإضافى، وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

تقدم تشيلسى طريق لاعبه الشاب لوفتوس تشيك فى الدقيقة 27 من زمن المباراة وفى الشوط الثانى نجح المهاجم الصربى المتألق لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الحالي، فى تسجيل هدف التعادل لفريق اينتراخت فى الدقيقة 49 من زمن اللقاء، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافى. 

واستمر التعادل الإيجابى 1/1 أحداث الشوطين الإضافيين، ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، التى ابتسمت لصالح تشيلسى بنتيجة  4/3.

وتأهل تشيلسى لملاقاة أرسنال الإنجليزي فى المباراة النهائية التي أقيمت يوم 29 مايو من العام الماضى فى العاصمة الأذربيجانية باكو، قبل أن ينجح البلوز في حصد اللقب بعد الفوز الكبير بنتيجة 4-1.

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى رقما قياسيا فى الدورى الأوروبى بعد الفوز على الفريق الألماني، حيث حافظ الفريق اللندنى على عدم الخسارة فى المسابقة للمباراة الـ17 على التوالى فى البطولة، حيث فاز فى 14 مباراة وتعادل فى ثلاثة، محطما رقم أتلتيكو مدريد الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة