"مستشفى عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية" يحتفل بعيد ميلاد شاب مصاب بكورونا

الجمعة، 08 مايو 2020 12:41 م
"مستشفى عزل المدينة الجامعية بالإسكندرية" يحتفل بعيد ميلاد شاب مصاب بكورونا الاحتفال بعيد ميلاد شاب مصاب بالكورونا
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الطاقم الطبي لمستشفى العزل الطبي في المدينة الجامعية بنين بسموحة في الإسكندرية، برئاسة الدكتور أحمد إبراهيم، على الاحتفال بعيد ميلاد أحد مرضى فيروس كورونا المستجد، لرفع الروح المعنوية التي تساهم بشكل كبير في مرحلة العلاج لدى المصابين. 

ووسط حالة من الفرحة التى سيطرت على الشاب الذي يبلغ من العمر 25 سنة، قام الطاقم الطبي بمستشفى العزل بتجهيز احتفالية من خلال تورتة وسط تصفيق وبهجة، والتي عمت على الجميع. 
 
وكان مستشفى العزل الصحي المقام بالمدينة الجامعية بنين بسموحة الإسكندرية برئاسة الدكتور أحمد إبراهيم، أمس الخميس، استقبلت 22 حالة من مصابي فيروس كورونا، وذلك عقب تسليم المباني لوزارة الصحة كمستشفى عزل. 
 
وأكد مصدر مسئول بمستشفى العزل الصحي المقام بالمدينة الجامعية بنين، أن المستشفى استقبلت 22 حالة منهم 9 حالات محولة من مستشفى العلمين النموذجي، و13 حالة مصابة بفيروس كورونا قادمة من مستشفيات الحميات، وأنهم يتلقوا العلاج اللازم لمواجهة فيروس كورونا طبقا لبروتوكول وزارة الصحة.
 
وكان الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، قد أعلن تسليم مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة لوزارة الصحة كمستشفى عزل للحالات المستقرة التي لم يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا ولا تحتاج لأسرة الرعاية المركزة. 
 
وأضاف "الكردي"، خلال البيان الصادر، أن مباني المدينة الجامعة بنين بسموحة يضم 576 سرير، 140 بدار الضيافة، 147 في مبنى الوافدين والتي ستخل الخدمة خلال إسبوعين، لافتا إلى أنه جاري تأهيل 5 مباني بالمدينة الجامعية بنات بسموحة لإستقبال الحالات.
 
وفي ذات السياق، قدم الكردي الشكر لكافة الأطقم الطبية بكلية الطب والمستشفيات الجامعية من أطباء وهيئة تمريض المرابطين في مستشفيات العزل بأبي قير والعجمي والنجيلة ونزل الشباب بأبي قير (المدينة الشبابية)، مثمنا جهودهم وتضحياتهم التي بذلوها ويبذلونها للقضاء على الفيروس لافتا أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة هذه الجائحة منذ بدايتها الشهر الماضي.
received_2634854906795110
الاحتفال بعيد ميلاد شاب مصاب بالكورونا

received_2712880005616392
الاحتفال بعيد ميلاد شاب مصاب بالكورونا
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة