فاروق جعفر يعلق لـ"اليوم السابع" على "تفوت" أسامة نبيه أمام الزمالك

الجمعة، 08 مايو 2020 05:31 م
فاروق جعفر يعلق لـ"اليوم السابع" على "تفوت" أسامة نبيه أمام الزمالك فاروق جعفر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فاروق جعفر نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على تصريحات أسامة نبيه مهاجم الفارس الأبيض ومدرب الفارعنة السابق، عن رفضه التسجيل فى مرمى أبناء ميت عقبة حينما كان مُعاراً منه لصفوف غزل المحلة.

الأزمة بدأت حينما قال نبيه فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت أمس، الخميس: "لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة فى نصف نهائى الكأس، وأتيحت لى فرص للتسجيل فى شباك الأبيض، ولكن قلبى لم يطاوعنى على التسجيل فى شباكه، وقلت لإبراهيم حسن وقتها ابعد الكرة حتى لا أسجل فى شباك الأبيض".

وأعرب فاروق جعفر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن دهشته من التصريحات التى أدلى بها أسامة نبيه، خاصة بعد مردودها السيئ على الشارع الرياضى فى مصر، والوطن العربى.

وقال جعفر فى تصريحاته: "أتوقع أن ما قاله أسامة نبيه لم يحدث من الأساس، وتصريحاته التى أدلى بها كانت نابعة من الشعور بالانتماء والحب لكيان الزمالك فقط، لكن على أرض الواقع لا يمكن أن تحدث".

أضاف جعفر المدير الفنى الأسبق لغزل المحلة، إنه لا يمكن للاعب كرة قدم أن يتحكم فى رغباته أمام مرمى الخصم، فخلال مشاركة لاعب الكرة فى المباراة يكن تركيزه فى احراز الأهداف أو تأدية واجباته على أكمل وجه، ومن الصعب أن يتعمد لاعب إهدار فرص سهلة أمام مرمى خصمه: "فهذا الأمر غير وارد على الإطلاق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة