سيف زاهر: أنا وحازم إمام واللجنة الخماسية خارج انتخابات الجبلاية المقبلة

الجمعة، 08 مايو 2020 11:38 م
سيف زاهر: أنا وحازم إمام واللجنة الخماسية خارج انتخابات الجبلاية المقبلة سيف زاهر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي سيف زاهر أن اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، لا يحق لها الترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات لبرنامج ملعب اون تايم علي قناة اون تايم سبورت : اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لا تفكر في خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، كما انهم لا يحق لهم الترشح في الانتخابات.

وعن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة قال سيف زاهر : رد واضح وصريح أنا وحازم إمام خارج انتخابات الجبلاية الدورة المقبلة سواء تم تطبيق بند الـ 8 سنوات أو إلغائه في لائحة الاتحاد المقبلة.

من ناحية اخري قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، تطبيق اقتراح الفيفا بزيادة عدد التغييرات فى المباريات إلى 5 بدلا من 3، فى الدورى المصرى حال عودته مجددا، وينتظر اتحاد الكرة قرار مجلس الوزراء بشأن مصير الدورى قبل اخطار الأندية واتخاذ الاجراءات اللازمة لعودته.

وتلقى اتحاد الكرة خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بإمكانية تطبيق 5 تغييرات فى المباريات اختياريا خلال بطولة الدورى والكأس، فى حال استئناف المسابقة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا.

جاء قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بأحقية الأندية فى إجراء 5 تغييرات تخفيفا على اللاعبين بعد توقف المسابقات، والذى استمر أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا، وتطبيق هذا التغيير بشكل مؤقت واستثنائى خلال الفترة المقبلة لحين تحسن الأوضاع والقضاء على الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة