رغم الإصابات.. نيمار صاحب أكثر مراوغات في الدوري الفرنسي

الجمعة، 08 مايو 2020 08:00 ص
رغم الإصابات.. نيمار صاحب أكثر مراوغات في الدوري الفرنسي نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم البرازيلي نيمار داسيلفا رقما رائعا مع فريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، منذ التعاقد معه في صيف 2017 مقابل 222  مليون يورو كأغلى صفقة فى التاريخ قادما من برشلونة.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن نيمار الذى شارك في 52 مباراة فقط من أصل 103 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس، منذ قدومه إلى قلعة حديقة الأمراء، يمتلك أعلى معدل مراوغات برصيد 307.

وحصد نيمار 3 ألقاب للدوري الفرنسي منذ قدومه إلى صفوف الفريق الباريسي، وكذلك كاس فرنسا، وكأس الرابطة.

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفة عالمية عن انسحاب نادي برشلونة من صفقة التعاقد مع نجمه السابق البرازيلي نيمار داسيلفا، وإعادته مجددا كن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف المقبل.

ووفقا لما ذكره موقع "جول" العالمي، فإن خسائر نادي برشلونة بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن توقف النشاط جراء تفشي فيروس كورونا، جعلته ينسحب من الصفقة.

ولفت الموقع أن الصفقة أصبحت غير متوقعة، لاسيما وأن ميزتنية برشلونة قبل انطلاق الموسم الجاري بلغت 1.1 مليار يورو، وهو رقم من المستحيل أن يصل له في الصيف المقبل حتى وإن عاد النشاط الكروي خلف ابواب مغلقة.

وأشار إلى أن تخفيضات الرواتب من اللاعبين التى تم الإعلان عنها مسبقا بسبب الأزمة الاقتصادية، لن تكون كافية لتعويض الإيرادات المفقودة على مدى الشهرين الماضيين.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة