أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء تسليم المشروعات البحثية بمدارس بنى سويف غدا ..تعرف على المواعيد

الجمعة، 08 مايو 2020 12:56 م
بدء تسليم المشروعات البحثية بمدارس بنى سويف غدا ..تعرف على المواعيد سهام يوسف وكيل تعليم بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم ببنى سويف عن بدء إستلام المشروعات البحثية بالمدارس لجميع مراحل النقل، من صباح غد السبت التاسع من مايو وحتى السبت السادس عشر من نفس الشهر، ولا يرتبط تسليم الأبحاث بالمصروفات الدراسية.

وأشارت سهام يوسف فى تصريحات اليوم الجمعة إلى قيام الطلاب بوضع البحث فى مظروف مدون عليه كود الطالب والصف الدراسى والتوجه للمدرسة لتسليمه والحصول على إيصال استلام بحث، مع اتباع كافة إجراءات الحماية والوقاية الاحترازية وتعليمات المدرسة وذلك فى إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع إنتشاره، مشيرة إلى ضرورة التزام الطلاب بجدول تسليم المشروعات البحثية تيسيرا عليهم وحرصا على سلامتهم ومنعا للتكدس والتزاحم.

وكانت سهام يوسف وكيل مديرية التربية والتعليم إلتقت أعضاء نادى روتارى بنى سويف ميدوم برئاسة الدكتور محروس عبدالطيف وبحضور كل من محمد امام أمين الصندوق وطه عبد العزيز وفاتن عابدين وهبة أبو الغار وأحمد ربيع وإيمان جنيدى أعضاء النادي.

 وأوضحت سهام يوسف أننا جميعا شركاء فى الوطن ونرحب بكل مبادرة تساهم فى بناء الإنسان بالوعى وهدفنا تعليم متميز يخلق شخصية إيجابية.

وأشار رئيس النادى إلى أن أندية الروتارى على مستوى العالم تهدف إلى المساهمة مع حكومات الدول فى  مجابهة الفقر والجهل والمرض ولها مقعد بالامم المتحدة، ويبلغ عدد الأندية بمصر 114 نادى برئاسة الدكتور شريف والى محافظ المنطقة الروتارية، مشيرا إلى أن النادى  يسهم  بالتوعية وتقديم الخدمات الصحية ودعم غير القادرين ومحو الأمية .

وأكد محمد سعد السكرتير الفخرى للنادى على أن التوعية ستشمل أشكال كثيرة ومتنوعة ومنها أون لاين خلال المرحلة القادمة من خلال التنسيق بين التعليم والروتارى، معلنا عن طرح النادى مشاركة لدعم العمالة غير المنتظمة خلال الاسبوع القادم علاوة على  مساهمات أخرى.

 

جدول تسليم الابحاث
جدول تسليم الابحاث

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة