بجلباب أبيض.. كريم بنزيما يودع منزله قبل العودة لتدريبات ريال مدريد

الجمعة، 08 مايو 2020 10:21 م
بجلباب أبيض.. كريم بنزيما يودع منزله قبل العودة لتدريبات ريال مدريد كريم بنزيما
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة من داخل منزله عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام، قبل العودة للتدريبات يوم واستئناف النشاط الرياضي.

ونشر نجم النادي الملكي، صورة له من داخل منزله وهو يرتدي الجلباب الأبيض، وكتب "الحمد لله" قبل العودة لتدريبات فريقه لاستكمال الدوري الاسباني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

El Hamdoulilah 🤲🏼❤️

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema) on

وأعلن نادى ريال مدريد، اليوم الجمعة، عودة اللاعبين للتدريبات من جديد بشكل رسمى بدءاً من الاثنين المقبل، تمهيداً لاستئناف الموسم الجارى من مسابقة الليجا بعد توقفها منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر نادى ريال مدريد، عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يستأنف اللاعبون التدريبات الفردية خلف الأبواب المغلقة فى العاشرة صباح الاثنين المقبل.

karimbenzema_96259078_147457410164682_3600700419340035236_n
 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تم تجهيز المدينة الرياضية لريال مدريد بكل الوسائل اللازمة من أجل ضمان سلامة اللاعبين والموظفين.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يحضر اللاعبون وهم يرتدون الملابس الخاصة بالتدريبات والأقنعة والقفازات، كما أنه يوصى باستخدام جلسات العلاج الطبيعى فقط فى الحالات الطارئة، وستكون المرحلة الأولى والثانية من التدريبات فردية.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة مدريد هى أنه اعتبارًا من 18 مايو، يبدأ اللاعبون فى العمل فى مجموعات متكونة من ستة أشخاص، مع الحفاظ دائمًا على مسافة الأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة