أكرم القصاص - علا الشافعي

هنادي مهنا تنتقم من حلا شيحة من كواليس مسلسل خيانة عهد: سيبوهالى يا جماعة

الجمعة، 08 مايو 2020 09:03 م
هنادي مهنا تنتقم من حلا شيحة من كواليس مسلسل خيانة عهد: سيبوهالى يا جماعة هنادى مهني وحلا شيحة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها وجمهورها بفيديو لها مع النجمة حلا شيحة، من كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

وظهرت هنادى مهنا في الفيديو الذي نشرته من قليل وهي تنتقم من شيحة في كواليس المسلسل، وكتبت: "خلاص يا جماعة الحوار عندي سيبوهالى، خيانة عهد".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خلاص يا جماعه الحوار عندي سيبوهالي 🔪 #خيانة_عهد

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna) on

 

وشهدت الحلقة الـ15 من مسلسل "خيانة عهد" دخول يسرا المستشفى بعدما انهارت بسبب وفاة ابنها خالد أنور، وشك خالد سرحان في شقيقته حلا شيحة بأنها السبب في وفاة ابن شقيقته من الأب يسرا، إلا أن حلا أكدت له أنها ليست لها علاقة بالأمر، وأن جومانا مراد التي اتفقت معها لدفع خالد أنور للإدمان لم تشاهده أيضا.
 
fcc07e48-a8d2-4200-bccd-3297be960b69
 
وكانت الأحداث كشفت اكتشاف خالد أنور "هشام" ابن يسرا أن خالته حلا شيحة "فرح" وجومانا مراد "شيرين"  وراء إدمانه وأنهما اتفقا سويا على إيقاعه في الإدمان انتقاما من والدته يسرا شقيقة حلا شيحة "فرح".
 
وعندما واجه خالد أنور خالته حلا شيحة وصديقته جومانا مراد بالحقيقة وأثناء معاتبته لهما حدثت مشادة، حيث رفضت حلا شيحة ترك خالد أنور يخرج من فيلا جومانا مراد لأنه سيقوم بفضحها لدى شقيقتها يسرا وستعرف حقيقتها وأنها وراء إدمان ابنها الوحيد وأثناء محاولة حلا منعه تسببت في سقوطة على رأسه ليدخل في حالة نزيف شديد، لتستغل الموقف وتقوم بحقنه بجرعة زائدة من المخدرات ليظهر الأمر وكأنه تعاطي جرعة زائدة، وعلى إثرها سقط ومات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة