أكرم القصاص - علا الشافعي

نادية عمارة: الخمر في الجنة مختلفة تماما عن خمر الدنيا التي تذهب العقل

الخميس، 07 مايو 2020 05:23 م
نادية عمارة: الخمر في الجنة مختلفة تماما عن خمر الدنيا التي تذهب العقل ناديه عماره
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، أن الله سبحانه وتعالى ترك الحرية للبشر في اختيار دينهم، وفى ذات الوقت جعلت الجزاء من جنس العمل، موضحة أن هناك من يستغل هذه الحرية في تطهير النفس وزيادة قربها إلى الله وهناك من يستخدمها في الكفر بالله.

وأضافت الداعية الإسلامية، خلال برنامج "قلوب عامرة"، المذاع على قناة ONE، أن الله سبحانه وتعالى جعل العاقبة والجزاء للكافرين الذين يستغلون الحرية التي أعطها الله للناس في الكفر بدين الله، بينما بشر المؤمنين بالجنة.

ولفتت الدكتورة نادية عمارة، إلى أن الله سبحانه وتعالى وصف الجنة في القرآن وقال إن بها أنهار من خمر وأنهار من عسل، موضحة أن الخمر في الجنة مختلفة تمامًا عن الخمر في الدنيا التي تذهب العقل.

وفى وقت سابق قالت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، إن أفضل العبادات إلى الله هي تلاوة القرآن الكريم لأنها تقربنا إلى الله سبحانه وتعالى وتدفعنا إلى تدبير الآيات، موضحة أن على المسلم أن يتيقن بأنه لا ملجأ تذهب إليه إلا لله عز وجل.

وأضافت الدكتورة نادية عمارة، خلال برنامج "قلوب عامرة"، المذاع على قناة One أنه على المسلم أن يتدبر العمل الذى يقربه إلى الله وأن يسرع في اجتناب ما نهى الله عنه بالإضافة إلى الاهتداء بما امر به القرآن الكريم.

وتابعت الداعية الإسلامية: الأية الكريمة "وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُمْ بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَنْ ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطاً"، هي دعوة إلى النبى صلى الله عليه وسلم أن يجلس مع من يؤمنون بالله ويطيعونه وهى دعوة لكل المسامين بأن يبتعدوا عن كل من يبتعد عن الله ويتقرب من المؤمنين الذين يتقربون لله عز وجل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة