قصور الثقافة تطلق مسابقة "أنا القاهرة عاصمة السلام" للأطفال.. اعرف الشروط

الخميس، 07 مايو 2020 04:30 م
قصور الثقافة تطلق مسابقة "أنا القاهرة عاصمة السلام" للأطفال.. اعرف الشروط قصور الثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، ع فتح باب التقدم فى مسابقة "أنا القاهرة عاصمة السلام"، وهى مسابقة فنية للطفل، تنظمها الهيئة ضمن احتفالاتها بليالي رمضان الثقافية والفنية لعام 2020، وذلك في إطار مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك"، ويدور موضوع المسابقة التى تنفذها إدارة ثقافة الطفل بالهيئة حول رسالة أن القاهرة تدعو إلى أن يسود السلام في الأرض كتعبير بسيط وعالمي لتوحيد قلوب جميع الناس في السلام على الأرض.
 
شروط المسابقة:
- يتم سحب الاستمارة من الموقع الرسمي للهيئة العامة لقصور الثقافة https:www.gocp.gov.egdefault.aspx، وضرورة تسليم الاستمارة مدون عليها المعلومات اللازمة اسم الفنان – اسم العمل – الخامة – المقاس، صورة شهادة، وصورة فوتوغرافية للعمل، وتكون صورة الأعمال بجودة جيدة.
 
- ويجب ألا يزيد عمر المشارك الفئات العمرية المشاركة وهي كالتالي: الأولى من 6 إلى 10 سنوات، الثانية من 11 إلى 16 سنة، ومن حق الفنان المشاركة بعمل واحد.
 
- كما يحظر على الأطفال الفنانين المشاركين التقدم بأعمال تم عرضها أو تحكيمها فى مسابقات سابقة أو أعمال منقولة من الانترنت، وسيتم استبعاد الأعمال الفنية التى يقوم بها شخص بالغ، وعلى المشاركين فى كافة أفرع المسابقة الالتزام بالمقاسات المحددة بحيث ألا يقل أى ضلع من أضلاع العمل الفنى عن 15 سم وألا يزيد أى ضلع من أضلاع العمل الفني عن 50 سم شاملة الإطار الخارجي "البرواز"، ويجب أن يدور موضوع العمل الفني حول "أنا القاهرة عاصمة السلام".
 
ويبلغ إجمالى الجوائز للمسابقة 3050 جنيها مصريا مقسمة كالتالى، سيحصل الفائزون فى الفئة العمرية، الأولى للعمر من 6 إلى 10 سنوات على عدد 10 شهادات استثمار فئة (جـ) قدرها 100 جنيه مع عدد من إصدرات الهيئة المخصصة للطفل على أن يكون إجمالى الجوائز لتلك الفئة: 100 × 10 = 1000 جنيه مصرى، شهادات استثمار فئة (جـ) إجمالى المبلغ: ألف جنيه مصرى.
 
وسيحصل الفائزون الفئة العمرية الثانية: من 11 إلى 16 سنة على المركز الأول جائزة مالية قدرها 500 جنيه مصرى، الثانى جائزة مالية قدرها 350 جنيها مصريا، الثالث جائزة مالية قدرها 250 جنيها مصريا، الرابع جائزة مالية قدرها 200 جنيه مصري، ومن المركز الخامس للعاشر جوائز مالية قدرها 150 جنيها مصريا، وسيحصل جميع المشاركين الذين يقومون بتحميل أعمالهم الفنية شهادات تقدير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة