غرفة عمليات تعليم الوادى الجديد تتابع امتحان طلاب الصف الثانى

الخميس، 07 مايو 2020 12:28 م
غرفة عمليات تعليم الوادى الجديد تتابع امتحان طلاب الصف الثانى صلاح مرغنى مدير عام التربية والتعليم بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، صلاح مرغنى، أن اليوم الخميس، شهد  أداء طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية إلكترونيا   للفصل الدراسي الثاني 2019/2020م، وتابع مرغني، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية، الامتحانات والتي يجري عقدها على التابلت.

والتقى مرغنى،  مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب للاطمئنان على سير منظومة العمل و انتظام دخول الطلاب على المنصة وحال وجود أي عقبات يجري تذليها.

أضاف مرغني، أن غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية والمدارس تتابع اعمال الامتحانات لحظة بلحظة والتأكيد  الموعد المحدد لدخول الطلاب الى منصة الامتحانات وآدا امتحان والذى بدأ من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أعلنت أمس الثلاثاء، عن إجراءات استلام المشروع البحثي، وتشكيل لجان للإشراف على عملية تسليم المشروعات بكل مدرسة مع عدم ربط تسليم المشروعات بآية مصروفات.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صلاح محمد مرغني، في بيان صحفي، أن عملية تقدير المشروعات البحثية للصف الثالث الاعدادي من خلال لجنة النظام والمراقبة.

أوضح صلاح، أن إجراءات الاستلام تبدأ يوم 9مايو حتى 16 مايو 2020، ولا يجوز ربط تسليم المشروعات البحثية الورقية بأية مصروفات، مع تشكيل لجنة للإشراف على عملية تسليم المشروعات البحثية بمعرفة مديري المراحل التعليمية "ابتدائي وإعدادي والثانوي والتربية الخاصة والرسمي لغات والمدارس الخاصة، وتشكيل لجنة بكل مدرسة تتولى استلام المشروعات البحثية الورقية، والتأكد من كتابة الطالب لبياناته والرقم التعريفي كود الطالب، على المشروع البحثي، تسليم الطالب ما يفيد قيامه بتسليم المشروع البحثي للمدرسة.

ولفت صلاح، إعداد كشوف استلام بأسماء الطلاب لكل صف دراسي تشمل" اسم الطالب والصف واسم المشروع ونوع المشروع إذا كان ورقي أو إلكتروني وعداد المشروع إذا كان فردي أو جماعي، ويكلف مدير الإدارة التعليمية مديري المراحل التعليمية بإعداد فرق خماسية من المعلمين للمواد الدراسية اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية للذهاب لمدارس غير مدارسهم لتنفيذ عملية تقدير المشروعات البحثية الورقية والالكترونية داخل المدارس.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة