عودة ضخ المياه للعريش بعد إصلاح كسر فى خط رئيسى يغذى المدينة

الخميس، 07 مايو 2020 07:43 م
عودة ضخ المياه للعريش بعد إصلاح كسر فى خط رئيسى يغذى المدينة جانب من أعمال إصلاح الخط
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة المياه بشمال سيناء، مساء اليوم الخميس، الانتهاء من إصلاح عطل كسر بخط مياه رئيسى يغذى مدينة العريش، وعودة ضخ المياه .

 

وأوضح بيان الشركة أنه تم الانتهاء من إصلاح خط الـ1000 مم المغذي لمدينة العريش، ومعاودة الضخ وتم وصول المياه لمحطات العريش.

 

وكانت شركة المياه بشمال سيناء، أعلنت أمس الأربعاء حدوث كسر فى خط مياه مغذى لمدينة العريش، وانقطاع المياه.

 

وجاء فى بيان الشركة، أنه تبين أن كسر فى الخط من لودر يعمل فى مشروع المحاجر بجوار سوق الجملة قبل مدخل مدينة العريش عند كم 17.

 

وحدوث الكسر بخط المياه قطر 1000 مم المغذى لمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء،مما أدى إلى إيقاف ضخ المياه عن مدينة العريش، وتم الإعداد والتجهيز لتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح باكر الخميس الموافق 7 / 5 / 2020 م، وإعداد وتجهيز سيارات المياه بالتنسيق مع مجلس مدينة العريش على أماكن تمركزها لتلبية احتياجات للمواطنين، وكذا دفع سيارات المياه إلى الجهات الأخرى التى تحتاج المياه أثناء فترة تنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح.

 

وأوضحت الشركة، فى بيانها، أنها ستعلن تنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح وإعادة التشغيل وضخ المياه مرة أخرى إلى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء فور الانتهاء من الإصلاح.

 

وأشارت إلى أن على الأهالى طلب سيارات المياه بالاتصال على رقم 125 من أى تليفون أرضى و01090018320 من أى محمول وتلقى شكاوى عبر تطبيق واتساب على 01090018320.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة