عودة جميع نجوم يوفنتوس المحترفين عدا هيجواين ورابيو

الخميس، 07 مايو 2020 11:19 م
عودة جميع نجوم يوفنتوس المحترفين عدا هيجواين ورابيو هيجواين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد جميع لاعبو فريق يوفنتوس إلى تورينو معقل الفريق تمهيدا للإنخراط في التدريبات، ومنهم من خاض تدريبات بالفعل، لكن لا يزال الثنائي جونزالو هيجواين وأدريان رابيو في الخارج.

وعاد يوفنتوس إلى تدريباته مجددا هذا الأسبوع حيث يقام التدريب بشكل فردي مع تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي بعدما خضع لاعبو الفريق لاختبارات فيروس كورونا.

ورغم عودة بعض المحترفين إلى تورينو مؤخرا وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا انهم لا يمكنهم المشاركة في التدريبات حاليا إلا بع قضائهم فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما أولا.

ووصل كريستيانو رونالدو من البرتغال يوم الاثنين الماضي ، في حين عاد بليس ماتويدي ، سامي خضيرة ، ماتياس دي ليخت وتشيزني على مدار الأيام القليلة الماضية.

كما هبطت طائرة الثلاثي البرازيلي دانيلو ودوجلاس كوستا وأليكس ساندرو مساء اليوم في تورينو بعد أن أمضوا عدة أسابيع في البرازيل.

هذا يعني أنه لا يوجد الآن سوى لاعبان فقط من يوفنتوس لم يعودوا بعد هما هيجواين ورابيو، ويبدو أن وضع الأرجنتيني مقلق للغاية بعد انتشار أنباء عن عزمه فسخ تعاقده حتى لا يعود مرة أخرى.

ولكن والد هيجواين نفى ذلك وأشار إلى أن نجله يحترم عقده مع يوفنتوس حيث قال: "ليس هذا هو الوقت المناسب للتفكير في ريفر بليت، حيث أن كرة القدم الأوروبية في مستوى آخر ولا يستطيع ابني التفكير في العودة إلى الأرجنتين في الوقت الحالي."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة