خروج 20 حالة من مستشفى العزل بملوى بعد تماثلهم للشفاء من كورونا

الخميس، 07 مايو 2020 08:28 م
خروج 20 حالة من مستشفى العزل بملوى بعد تماثلهم للشفاء من كورونا محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت منذ قليل 20 حالة جديدة كانت قد أصيبت بفيروس كورنا وتم نقلهم إلى مستشفى العزل بملوى  جنوب محافظة المنيا،وبعد تلقى العلاج والاطمئنان على شفائهم تماما تم التصريح لهم بالخروج اليوم ،بعد تعافيهم من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتحول نتائج تحاليلهم من الإيجابية إلى السلبية.

 

وبذلك يصل بذلك عدد المتعافين إلى 132 حالة منذ افتتاح المستشفى بشكل استثنائي وجزئي وتحويله إلى مستشفى لعزل الحالات المصابة من محافظات الفيوم وبني سويف وأسيوط والمنيا وبعض الحالات من محافظة القاهرة.

 

وكان المستشفى قد قرر تحويل 10  حالات للمدينة الجامعية بالمنيا  وبني سويف وأسيوط بعد استقرار حالتهم الصحية وبدء تماثلهم للشفاء وذلك لإفساح أماكن لاستقبال حالات أخرى تكون أكثر احتياجا للتواجد بالمستشفى.

 

فى سياق آخر أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ الحملات اليومية للوحدات المحلية بنطاق المحافظة، لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية، والاحترازية ،ضمن خطة الدولة الشاملة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

 

وأشاد المحافظ، بالدور الذي تقوم به الأجهزة التنفيذية، والجهات المعنية بمراكز المحافظة، في تنظيم حملات النظافة، وتنظيم عملية صرف المعاشات من خلال منافذ الصرف، وحملات إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون، وتنفيذ أعمال الرش والتطهير للمنشآت والقطاعات الخدمية، واجراء عمليات الصيانة لأعمدة الانارة بصفة دورية، ومتابعة الحالة العامة بالشوارع، مؤكداً على ضرورة استغلال فترة حظر تنقل المواطنين لإنجاز تلك الأعمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة