حصر التلفيات بالوحدات المؤقتة البديلة لمتضررى السيول بمدينة رأس غارب

الخميس، 07 مايو 2020 12:44 م
حصر التلفيات بالوحدات المؤقتة البديلة لمتضررى السيول بمدينة رأس غارب لجنة الإسكان لحصر تلفيات الاسكان المؤقت
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجلس مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، عن قيام لجنة من مديرية الإسكان والمرافق بالبحر الأحمر بالاشتراك مع مجلس المدينة، لحصر التلفيات بالوحدات السكنية المؤقتة التى البديلة لمتضررى السيول .

من جانبه أعلن اللواء أيهاب رأفت، رئيس مدينة غارب، أن تنفيذًا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتشكل لجان لمراجعة وحصر الوحدات السكنية الخاصة بمتضررى السيول والتلفيات بها، والمخصصة كسكن مؤقت للملاك من متضررو السيول، وصلت لجنة الاسكان لعمل الحصر .

وأضاف رئيس مدينة غارب فى بيان له أن اللجنة قد تفقدت جميع الوحدات السكنية بمشاركة اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية للمدينة، مشيرا إلى أن هذه الاجراءات تأتى ضمن مراحل إجراءات استلام الوحدات السكنية المخصصة كسكن مؤقت للملاك المتضررين من السيول تمهيدا لتسليمهم الوحدة السكنية الحديدة المستحق لهم كتعويض عن منازلهم المضارة بعد اتخاذ اجراءات التنازل عنها لصالح الوحدة المحلية .

من جانب أخر أعلن رئيس مدينة غارب عن الاستمرار فى أعمال تطوير منظومة الإنارة العامة بشوارع المدينة ،حفاظا على سلامة المواطنين وخاصة الأطفال وتقديم خدمات أمنه لهم، مؤكدًا أن ذلك تماشيا مع تطوير منظومة الإنارة العامة بالمدينة .

وأضاف أن تم تكليف قسم الصيانه بالمرور الدورى وتكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة وتغيير الكشافات التالفة وتغطيه الكابلات وذلك فى سبيل تقديم افضل خدمة للمواطنين، حيث تم اليوم عمل صيانة لأعمدة الإنارة وتغيير الكشافات التالفة بمنطقه البلدية الأساسية و منطقه العشوائيات  .

 

IMG_4365
 

 

IMG_4363
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة