تموين الوادى الجديد : توريد 91 ألف طن قمح لصوامع التخزين

الخميس، 07 مايو 2020 12:17 م
تموين الوادى الجديد : توريد 91 ألف طن قمح لصوامع التخزين توريد القمح - أرشيفية
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن توريد 91213 طن و409 كجم قمح لصوامع وشون داخل وخارج المحافظة.

وأكد وكيل مديرية التموين بالوادي الجديد، المهندس معاذ عبد الرحيم فى بيان له، على توريد 64307 طن و970 كجم قمح للصوامع خارج المحافظة، و26905 طن و439 كجم قمح للصوامع والشون داخل زمام المحافظة.

ولفت معاذ، إلى تخصيص 7 مواقع لاستلام وتخزين محصول القمح بـ 3 مراكز إدارية في المحافظة هي الخارجة والداخلة والفرافرة، بواقع 3 مواقع في الخارجة هي صومعة الخارجة، وهنجر الخارجة بجوار مصنع الصلصة، وشونة شركة مصر الوسطى بمنطقة البساتين بجوار منطقة المطحن، و3 مواقع في مركز الداخلة وهي صومعة شرق العوينات، وشونة الداخلة بمدينة موط، وشونة قرية غرب الموهوب، وموقع واحد في الفرافرة وهو شونة المدينة.

وأضاف معاذ، توفير آلاف الأجولة الفارغة التي جرى تبخيرها لضمان عدم ظهور حشرات أو إصابات في القمح، بجانب صيانة وتجهيز الموازين لمواصلة العمل دون توقف لضمان سهولة وتيسير إجراءات استلام القمح من المزارعين، وكانت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدأت من مارس الماضي في استقبال محصول القمح من المزارعين، وتستمر لمدة 3 أشهر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة