أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف أكثر على حياة المثير للجدل أرتورو فيدال.. صور

الخميس، 07 مايو 2020 07:00 ص
تعرف أكثر على حياة المثير للجدل أرتورو فيدال.. صور فيدال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُصنف الدولى التشيلي أرتورو فيدال نجم فريق برشلونة الإسباني، ضمن أحد الشخصيات الأكثر جدلاً داخل الملعب طوال مسيرته الكروية بداءاً من شخصيته وطريقة تعامله مع المنافسين داخل الملعب إلى قصات شعره الشهيرة.

والمثير فى الأمر، أن شخصيته الجدلية داخل الملعب تمتد خارجه بسبب مواقف عديدة وقع فيها نجم منتخب تشيلي، وصولاً لعشقه لوالدته التى يٌظهر لها كل الاحترام والتقدير لما بذلته من مجهود ليواصل حلمه بأن يكون نجماً فى كرة القدم.

حياته الشخصية وعلاقته بوالدته

فيدال ووالدته
فيدال ووالدته

استعرضت صحيفة "ماركا"الإسبانية، الجوانب الشخصية فى حياة أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة، والتى تكشف عن الوجه الحقيقي لنجم "لاروخا".

كشفت الصحيفة، عن عشق أرتورو فيدال لأسرته وإرتباطه الشديد بها، وعلى الأخص والدته والتى دائما حينما يتحدث عن طفولته يذكرها، قائلاً: " كرست نفسها لنا فقط، كل الجهد الذي كان عليها أن تفعله لتعطينا شيئًا من دون امتلاك أي شيء ".

وفى أحد تصريحاته، قال فيدال، "ذات يوم، عندما كان عمري 14 عامًا، عادت والدتي منهكة تمامًا، فكرت أن هذا لا يمكن أن يحدث مرة أخرى. علي أن أصبح لاعب كرة قدم مهما كان الأمر ".

وقرر أن يبذل جهداً ثلاث أو أربع أو عشر مرات أكثر من أي شخص آخر في كل جلسة تدريبية لكي يصبح محترفاً، ويحقق حلم والدته ويعوضها المجهود الكبير التى قامت به من أجله.

وعن والده، علق فيدال، " لديه حياته وأنا عندي حياتي، إنه كبير بما يكفي لمعرفة ما يفعله، لدي أسرتي الخاصة مع زوجتي وطفلي وأمي ".

قتال ضابط تشيلي

فيدال خلال القبض عليه
فيدال خلال القبض عليه

لم يكن أرتورو فيدال قادرًا على إبعاد نفسه عن أفعاله المثيرة للجدل خارج الملعب، والتى دائماً ما كانت تضعه فى صدر صفحات الصحف التشيلية، ففى كأس العالم تحت 20 عام 2007، تم القبض علي فيدال لقتاله ضابط شرطة اتهمه فيدال باستخدام ألفاظ عنصرية.

مشوار مع الخمور برفقة زملائه

فيدال خلال لعب البوكر مخمورا
فيدال خلال لعب البوكر مخمورا

بعد أربع سنوات ، تم القبض على فيدال وزملائه جونزالو جارا وجان بوسيجور وكارلوس كارمونا وخورخي فالديفيا وهم في حالة سكر أثناء وجودهم في معسكر تدريب دولي، وتم منحهم جميعًا حظرًا لمدة 20 مباراة على المنتخب الوطني التشيلي تم تخفيضه إلى خمسة في الاستئناف.

في نفس العام ، ظهرت صور أخرى لفيدال في حالة سكر إلى جانب زميله في الفريق جاري ميدل وزوجته عارضة الأزياء الكولومبية مونيكا جيمينيز.

ربما كان هذا الجدل الأكبر الذي شارك فيه لاعب خط وسط برشلونة قبل أيام من المباراة النهائية لكأس أمريكا 2015 في تشيلي.

شجاره مع حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

فيدال خلال طرده فى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
فيدال خلال طرده فى مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

لم يستطع فيدال إخفاء غضبه بعد خروج بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وقال حينها، " تمت سرقتنا، هدفين تسلل لريال مدريد وكاسيمرو كان يجب أن يغادر الملعب قبلي بالطرد".

أسلوب لعبه القتالى

فيدال المحارب
فيدال المحارب

يشتهر فيدال بأسلوبه القتالي  داخل الملعب وهو ما يفخر به، وعلق على ذلك، قائلاً، "أتحول لأنني يجب أن أدافع عن فريقي، ألواني، أنا محارب، يعلم الجميع أنني لن أتوقف عن القتال أبدًا، وسأعطي 100 بالمائة لاستعادة الكرة ، لا ينسى أحد أن كرة القدم أعطتني أفضل شيء في حياتي - رؤية والدتي سعيدة ".

وهو ما كان يضعه بصورة محارب على صدر صفحات الصحف فى تشيلى وهو يحمل سلاحاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة