بعد وفاة مدرب اللياقة.. 38 إصابة جديدة بكورونا فى فلامنجو البرازيلي

الخميس، 07 مايو 2020 12:12 م
بعد وفاة مدرب اللياقة.. 38 إصابة جديدة بكورونا فى فلامنجو البرازيلي فلامنجو البرازيلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى فلامنجو البرازيلي إصابة 3 لاعبين فى صفوفه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عقب الخضوع للفحوصات الطبية مؤخرا.

وذكر النادى فى البيان الذى نشرته صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أنه ثبت إصابة 38 شخصا فى النادى بعد الاختبارات الطبية التى خضع لها 293 شخصا، سواء اللاعبين وعائلاتهم أو الموظفين والعاملين بالنادى، منذ نهاية أبريل الماضى حتى 3 مايو الجارى.

وأضاف البيان أن الحالات التى ثبت إصابتها والبالغ عددها 38 لم تظهر عليهم أى أعراض إصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن منهم 3 لاعبين فى صفوف الفريق، والبقية من الموظفين وأسر اللاعبين أو العاملين بالنادى.

وأشار البيان إلى أنه من المقرر أن يتم عزل اللاعبين والموظفين الذين ثبت إيجابية إصابتهم بالفيروس، مضيفا أن النادى سيشرف عليهم حتى تتحول نتائجهم إلى سلبية ثم يتم عودتهم للعمل من جديد.

كان فلامنجو قد أكد مؤخرا أن لديه جميع البروتوكولات الطبية والوقائية التى تجعله يعود مجددا إلى التدريبات دون أى مشكلة أو تعرض أى لاعب للخطر، فيما تلقى اليوم ضربة موجعة بعد إصابة هذا العدد.

وكان خورخى لويز دومينجوس، مدرب اللياقة البدنية بنادى فلامنجو البرازيلي، والذى استمر فى وظيفته بالنادى لمدة 40 عامًا، توفى الاثنين الماضى، فى العاصمة البرازيلية ريو دى جانيرو عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن المدرب الذى كان معروفا باسم "جورجينهو" نقل إلى المستشفى منذ أسبوعين بعد إصابته بالفيروس، وعانى من ضعف فى عضلة القلب ومضاعفات فى الجهاز التنفسي.

وعمل المدرب الراحل ففى فلامنجو منذ عام 1980 وتحديدا مع الجيل الرائع بقيادة الأسطورة زيكو، وقد أثار نبأ وفاته حالة حزن كبيرة، لاسيما وأن النادى كان يستعد للعودة إلى التدريبات مجددا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة