أكرم القصاص - علا الشافعي

المصارعة يسلم الأولمبية ووزارة الرياضة ملف خطة "طوكيو 2021"

الخميس، 07 مايو 2020 11:39 ص
المصارعة يسلم الأولمبية ووزارة الرياضة ملف خطة "طوكيو 2021" عصام نوار
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم اتحاد المصارعة ، برئاسة عصام النوار، الملف الخاص بالخطة المقترحة للبطولات والمعسكرات وحتى انطلاق أولمبياد طوكيو 2021 إلى اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

وتم تسليم الملف الخاص بالخطة إلى اللجنة الأولمبية، بحضور كل من محمد الكردى وعبد الأول محمد مساعدى وزير الرياضة بالإضافة إلى المديرين الفنيين للمنتخب.

وأكد عصام نوار، رئيس الاتحاد، أنه تم عرض الخطة المقترحة على مسئولى اللجنة والتى من المقرر أن تكون مدتها عاما من البطولات والمعسكرات حتى انطلاق أولمبياد طوكيو 2021 .

وأضاف نوار أنه من المقرر فحص الملف ومراجعته من جانب الأولمبية ووزارة الرياضة، والرد على الاتحاد بالملاحظات إن وجدت .

وتحرص اللجنة الأولمبية المصرية على عقد جلسات مع جميع الاتحادات خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز برنامج لمدة 12 شهرا للفترة القادمة لمواجهة القرارات التى من المتوقع أن تصدر بعد الانتهاء من فيروس كورونا.

وأعدت اللجنة الأولمبية خطة من أجل عودة التدريبات للاعبين المتأهلين لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 وأيضا المجموعة التى تمتلك فرص التأهل من خلال التصفيات التى تم تأجيلها حاليا ومن المتوقع أن تعود بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا، على أن تتضمن تواجد اللاعبين فى مكان تدريبى مثل المركز الأولمبى ويتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الطبية والوقائية اللازمة للاعبين والمدربين والإداريين الذى يدخلون المعسكر، وعدم خروجهم نهائيا وهذا بهدف تجهيز اللاعبين وإعادة تأهليهم بعد فترة التوقف الحالية وهذا البرنامج للاعبين المتأهلين للأولمبياد والمجموعة التى ستشارك فى التصفيات فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة