أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل الاختيار جعل شريط الحادث يدور فى ذهنى من جديد..

الطفل فارس مصاب حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق يكشف كواليس الواقعة

الخميس، 07 مايو 2020 10:50 م
الطفل فارس مصاب حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق يكشف كواليس الواقعة محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال فارس حجازى، المصاب فى حادثة محاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، إنه تأثر كثيراً عندما تابع مشهد محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق فى سبتمبر 2013 بمسلسل "الاختيار"، وتابع:"لما شفت المشهد الشريط رجع من تانى وتأثرت وتذكرت الانفجار اللى خلانى أطير ولم اشعر بنفسى إلا فى المستشفى"، لافتاً إلى أنه يتابع المسلسل باستمرار.
 
وأضاف خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه أثناء شراء بعض الأشياء من أحد "الأكشاك"، أمام العقار الذى يحرسه والده، مر موكب وزير الداخلية وحدث الإنفجار الإرهابى، وتابع:"وقتها كان عمرى 9 سنين والآن عندى 16 سنة ولم استطيع أن انسى الحادث".
 
واسترجع "حجازى"، المعاناة التى تكبدها عقب الحادث، وقال:"أبويا باع البيت علشان يعملى العملية فى رجلى بعدما تم بتر 4 أصابع فى قدمى اليسرى، الأمر الذى جعلنى لا اجيد السير بشكل طبيعى".
 
ولفت "حجازى"، إلى أنه لم يستطيع الاستمرار فى التعليم نظراً لإصابته، وتابع:"طلعت من المدرسة علشان معرفتش أمشى على رجلى"، كاشفا كواليس مقابلته مع اللواء محمد إبراهيم خلال زيارته له فى المستشفى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة