أسامة عرابى: بحب الفول والجبن والزبادى فى رمضان.. وبدعى ربنا يزيح الغمة

الخميس، 07 مايو 2020 03:17 م
أسامة عرابى: بحب الفول والجبن والزبادى فى رمضان.. وبدعى ربنا يزيح الغمة اسامة عرابى نجم الاهلى الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أسامة عرابى، نجم الأهلى السابق، ذكرياته مع شهر رمضان الكريم عبر إذاعة أون سبورت، وقال عرابى، "لعبت مباراة مع الأهلى أمام الاتحاد الليبى فى دورى الأبطال الأفريقى قبل كأس العالم 90 وفزنا بالقاهرة بخماسية دون رد ثم فزنا فى ليبيا بثلاثية، ومكثنا هناك 10 أيام كاملة، كنا نتسحر ونفطر سوياً مع زملائى ضياء السيد ومحمود صالح وعلاء ميهوب".

وأضاف عرابى، "لعبت مع الأهلى فى وجود الجوهرى مديراً فنياً مباراة أمام الإسماعيلى وفزنا بثلاثية وحسمنا الدورى مبكراً موسم 85-86 خلال شهر رمضان ".

وعن أكلاته المفضلة فى شهر رمضان قال نجم الأهلى، "مبفطرش كويس من عادتى إنما بأكل وجبة رئيسية الساعة 11 ليلا بين الفطار والسحور وأفضل الفول والجبن والزبادى على مائدة السحور ".

وعن رمضان فى ظل قرار الحظر قال عرابى، "بستغل الوقت فى الصلاة وقراءة القرآن والكتب الدينية والتاريخية والروايات، بجانب عزومات الأهل والأصدقاء". 

وعن أمنياته فى شهر رمضان قال نجم الأهلى، "بدعى ربنا يزيح الغمة ويبعد عن المصريين وباء كورونا، حتى تعود الصلوات فى المساجد ويعود المسلمون للكعبة ".

من ناحية أخرى، أكد أسامة عرابى نجم الأهلى والمنتخب الوطنى السابق أن الهولندى مارتن يول المدير الفنى الأسبق للأهلى هو أقوى مدرب تولى تدريب الأحمر فى تاريخه.

وقال عرابى فى تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2 ، مارتن يول تولى تدريب فرق فى الدورى الإنجليزى 10 سنوات ويمتلك سيرة ذاتية قوية ولكنه تعرض لضغوط فى مصر بسبب خسارة بطولة أفريقيا.

وأضاف عرابى أن مارتن يول أخبره أنه لا يعمل فى مصر من أجل الفلوس لأنه يمتلك أموالا لو اشعل فيها النار لن تنتهى.

وعن تنظيم الأهلى مباريات اعتزال قال عرابى إن هناك معايير للاعبين الذين تنظم لهم مباريات اعتزال فى الأهلى منها على سبيل المثال أن يكون خدم على الأقل 10 سنوات.

ويرى أسامة عرابى أن إدارة القلعة الحمراء ليس بيدها أكثر من مما قدمته فى مجال التعاقد مع نجوم الفريق، مشيراً إلى أن الأمر كله يرجع إلى قانون العرض والطلب.

أضاف عرابى فى تصريحات خاصة: الأهلي لديه سقف لا يمكن أن يتخطاه فى مجال التعاقد مع اللاعبين، ولا يمكن رفع قيمة العقود أكثر منه، ولا يمكن ارجاع السبب إلى تأخر المفاوضات.

أضاف عرابي: الأمر كله يرجع إلى قانون العرض والطلب، والنادى لا يمكنه التجديد للاعب إلا عندما يرى أنه بحاجة إلى استمراره على مدار الموسم، وارتفاع سوق اللاعبين خلال الفترة الحالية بات أمراً مزعجاً.

استطرد نجم الأهلى السابق: الأندية مستقبلاً لن تجد وسيلة لإرضاء نجومها فى ظل هذه الأسعار، " وهتشحت عشان تجدد للاعبيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة