4 قصص تجسد العداء بين المدربين واللاعبين في الكرة المصرية .. رضا عبد العال ومحمود الجوهري .. حسام البدري وعماد متعب .. حسام حسن وحمادة طلبة .. كشري وتسوبيل

الخميس، 07 مايو 2020 01:30 ص
4 قصص تجسد العداء بين المدربين واللاعبين في الكرة المصرية .. رضا عبد العال ومحمود الجوهري .. حسام البدري وعماد متعب .. حسام حسن وحمادة طلبة .. كشري وتسوبيل رضا عبد العال
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العلاقة بين اللاعب والمدرب في أي دوري بالعالم لابد أن تكون متذبذبة ما بين الوفاق والخلاف علي مدار الموسم ، ولكن تبقي هناك حالات مميزة ظهر خلالها العداء بين المدربين واللاعبين وفقا لما اعلنه اللاعبون مؤخرا أو بحسب التقارير الإخبارية التي انتشرت في توقيت الأزمات تلك.

الجوهري ورضا عبد العال

كشف رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق ان الراحل محمود الجوهري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني كان عدو النجوم وكان يكرهه علي المستوي الشخصي بسبب مهارته الزائدة، ولهذا السبب لم يلعب مع المنتخب في فترات الجوهري سوي مباراة واحدة.

حسام البدري وعماد متعب

قال عماد متعب، لاعب نادي الأهلي السابق، إنه تعرض لظلم بيّن من قبل حسام البدري، المدير الفني السابق للأحمر، لأن المدير الفني كان يتصيد الأخطاء له وقام بتجميده لموسمين، وانه لم يكن واضحا معه في التعامل ويحاول إثارة الجمهور ضده.

ولكن تم التصالح بينهما عقب اعتزال متعب كرة القدم.

حسام حسن وحمادة طلبة

كشف حمادة طلبة مدافع نادي الزمالك السابق في تصريحات سابقة له أن غيابه عن مونديال العالم الذي أقيم في روسيا عام 2018، جاء بسبب حسام حسن بشكل أساسي الذي تعمد استبعاده عن المشاركة مع المصري وبيراميدز فيما بعد ليخرج من حسابات هيكتور كوبر مدرب الفراعنة آنذاك.

وقال حمادة طلبة: بعد انضمامي لبيراميدز كنت قائد الفريق وأشارك بشكل أساسي مع ثلاث مدربين أجانب ولم يختلف علي أحد، ولكن، بعد تولي حسام حسن المسئولية الفنية تغير الأمر وبدأت الأزمة فرحلت عن الفريق.

 

أضاف طلبة: بعد رحيلي عن الزمالك أصر حسام حسن على تواجدي في النادي المصري، ولأن بورسعيد بلدي لم يكن يمكنني الرفض فقبلت العرض، ولكن تعرضت في أول أربعة شهور لضغط عصبي كبير جداً، خاصة بعدما منعني من المشاركة بصفة أساسية دون أن أعرف سبب ورغم التزامي بالتدريب، وبذلك تم استبعادي من منتخب مصر بعدما كنت أنضم دائماً إلى الفراعنة، حتى اتخذت قرار الرحيل وانضممت إل إنبي قدمت 6 أشهر مميزة، ولكن فترة المصري أثرت علي في عدم تواجدي في كأس العالم بروسيا رغم اقتناع كوبر بضروروة تواجدي، فكان حسام حسن سبب غيابي عن أمم أفريقيا والمونديال، حتى بعد انضمامي لبيراميدز وبعد توليه التدريب استبعدني أيضاً من المشاركة فقررت الرحيل أيضاً، وانتقلت إلى بتروجت.

كشري وتسوبيل

قال أحمد كشرى مهاجم الأهلى السابق، أن تسوبيل المدير الفنى الأسبق للنادى الأحمر كان يكره النجوم، وكان يغضب عندما يرى الجماهير تهتف للاعب معين، وحكى كشرى واقعة مثيرة بينه وبين المدرب السابق.

وأوضح كشرى فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت، أنه ذات مرة تشاجر مع تسوبيل بسبب عدم تنفيذ تعليماته داخل الملعب بعدما قال له "إمسك" مدافع الفريق المنافس وهو ما رفضته ثم وجدته يعاتبنى ويضع يده على كتفى، ووقتها رفضت كلامه، وقولت له:" انت مجنون شيل ايدك من عليا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة