محمد شبانه في لايف اليوم السابع حسن فريد يخوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة أمام أبو ريدة

الخميس، 07 مايو 2020 07:07 م
محمد شبانه في لايف اليوم السابع  حسن فريد يخوض انتخابات رئاسة اتحاد الكرة أمام أبو ريدة محمد شبانه
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع  : أن  حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق بدأ فى التواصل مع بعض المقربين منه في  أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة على كرسى الرئاسة.

لمتابعة لايف محمد شبانه كاملاً

كشف الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع  : " من وجهة نظري أن حسن فريد في ظل تقليص عدد الجمعية العمومية ستكون فرصته صعبة خاصة أمام منافس قوي مثل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق و الذى أعلن ترشحه لرئاسة الاتحاد منذ فترة .

كشف أكد الإعلامي محمد شبانه في لايف عبر صفحة اليوم السابع ، عن مفاجأة جديدة للجنة الخماسية ..تحفظ  مسئولو الاتحاد الدولي على قبول أي تعديلات من اللجنة الخماسية على لائحة النظام الأساسي وطالبوهم بتطبيق اللائحة الاسترشادية  التي أرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ فترة ، خاصة بعد تأخر اللجنة الخماسية في إرسال الملاحظات .

تابع  محمد شبانه في لايف " اليوم السابع " : أن الاتحاد الدولي فيفا طلب اللجنة الخماسية الاكتفاء بالتعديلات التي ستقرها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة  ، وبالتالي جميع التعديلات التي يجريها مسئولو اللجنة الخماسية لن يتم العمل بها رغم المحاولات الجارية من اتحاد الكرة بإرسال الملاحظات وموافقة الفيفا عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة