مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: فرصة لعشق الخالق.. محمود خليل: الشيخ "الطبلاوى".. خالد منتصر: دفاعاً عن «العانس».. بهاء أبو شقة: مصر العصرية الحديثة.. وجدى زين الدين: لا تتخلوا عن الإجراءات الاحترازية

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:29 م
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب: فرصة لعشق الخالق.. محمود خليل: الشيخ "الطبلاوى".. خالد منتصر: دفاعاً عن «العانس».. بهاء أبو شقة: مصر العصرية الحديثة.. وجدى زين الدين: لا تتخلوا عن الإجراءات الاحترازية مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول مقالات الصحف المصرية، صباح الخميس، العديد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها، عماد الدين أديب: فرصة لعشق الخالق، محمود خليل: الشيخ "الطبلاوى"، خالد منتصر: دفاعاً عن «العانس»، بهاء أبو شقة: مصر العصرية الحديثة، وجدي زين الدين: لا تتخلوا عن الإجراءات الاحترازية.

 

الوطن

عماد الدين أديب

عماد الدين أديب: فرصة لعشق الخالق

يتحدث عن أنه أصبح من المؤكد أن مسألة الحجر المنزلى هذه، قد تكون عالمياً، مسألة إما أنها قد تطول أو قابلة للتكرار فى الشتاء المقبل، فهذا الكلام هو خلاصة بحث لأستاذ سويسرى خبير سلوك ونشاط الأوبئة والفيروسات. وكما يقول المثل الأمريكى: «عند حدوث أى أزمة، لا بد من البحث عن فرصة إيجابية للاستفادة منها».

محمود خليل

محمود خليل: الشيخ "الطبلاوى"

يتحدث عن أنه يوم الثلاثاء الماضى توفى الشيخ محمد محمود الطبلاوى، آخر حبة فى السبحة المباركة لقراء القرآن الكريم التاريخيين فى مصر المحروسة.

خالد-منتصر

خالد منتصر: دفاعاً عن «العانس»

يتحدث عن العنوسة ليست وصمة، والعانس ليست عاراً يمشى على قدمين، وكفانا تنمراً بمن لم تتزوج لمجرد «ضل الراجل» و«حتى لا يفوتها القطار»، وصلتنى رسالة من الصديق د. بهى الدين مرسى، يقول فيها: العنوسة شرف، ولكن لا يفقهون.

 

الوفد

وجدى زين الدين

وجدي زين الدين: لا تتخلوا عن الإجراءات الاحترازية

تحدث عن ضرورة الأخذ في الاعتبار اتباع جميع التدابير التي أصدرتها الحكومة حول الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، بدون تكاسل أو ارتخاء.

بهاء الدين أبوشقة

بهاء أبو شقة: مصر العصرية الحديثة

تحدث عن المشروع الوطني المصري الموضوع بعد ثورة 30 يونيو، قائلا: لم يغفل شيئا في سبيل تحقيق حلم تأسيس الدولة العصرية الحديثة، فعلى كل  الأصعدة وحدنا حتى الآن تحقيق إنجازات ضخمة على كافة المناحي.

ماجد حبته: أميمة تخفي وجهها.. وDW

  أيضا

تحدث عن أميمة الألمانية من أصل تونسي، عمرها 35 سنة تجرى محاكمتها الآن بعدة اتهامات من بينها الانتماء لتنظيم داعش الإرهابي، وتحرص خلال جلسات المحاكمة على إخفاء وجهها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة