أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الله بكري "بيشيل حديد" استعداداً لاستئناف الدوري

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:45 ص
عبد الله بكري "بيشيل حديد" استعداداً لاستئناف الدوري عبد الله بكري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض عبد الله بكرى، لاعب بيراميدز، عدة تدريبات بدنية للحفاظ على لياقته فى ظل توقف النشاط الرياضي فى مصر والعديد من دول العالم بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ليكون جاهزاً لاستئناف مسابقة الدوري العام فى أى وقت.

ونشر بكرى فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يؤدى خلاله تمرينات رفع الأثقال وبعض التدريبات البدنية.

من ناحية أخرى، يُناقش مسئولو النادى الأهلى جدوى ضم عبد الله بكرى مدافع بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ترحيب بيراميدز ببيعه عقب النجاح فى التعاقد مع مدافع إيفوارى يلعب فى الدورى الهولندى وخروج بكرى من حسابات ديسابر بشكل كامل.

ودخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مع عبد الله بكرى فى وقت سابق، وبالتحديد منذ أن كان فى صفوف سموحة وقبل انتقاله لبيراميدز، إلا أن المفاوضات فشلت فى وقتها بسبب مغالاة إدارة الفريق السكندرى المالية فى ملف بيعه.

وتحدث عبد الله بكرى مع إدارة بيراميدز حول إمكانية رحيله إلى الأهلى فى الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا لهم أن القلعة الحمراء هى الخيار الأول له، إلا أن إدارة الأهلى وبالتحديد لجنة التخطيط لم تحسم موقفها من مسألة ضم اللاعب حالياً وقبل إغلاق باب القيد يوم 16 سبتمبر الحالى أو تأجيل الأمر لفترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن هناك رغبة أهلاوية لضم مهاجم بدلاً من مدافع بعد التعاقد مع محمود متولى مدافع الأسماعيلى خلال ميركاتو الصيف الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة