أكرم القصاص - علا الشافعي

شهادات تقدير وحوافز مجزية لمحصلى الكهرباء في الإسكندرية

الأربعاء، 06 مايو 2020 04:41 م
شهادات تقدير وحوافز مجزية لمحصلى الكهرباء في الإسكندرية المهندس مدحت فودة رئيس الشركة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد العليم نائب رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء للشئون التجارية، أن المهندس مدحت فودة رئيس الشركة، وجه بضرورة تكريم جميع العاملين بإدارة التحصيل في الشركة، الذين حرصوا على أن تعمل الشركة بكامل طاقتها رغم الأزمة التى تمر بها البلاد، و تمكنت من تسجيل أعلى معدلات تحصيل خلال شهرى مارس و رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا ، من خلال شهادات تقدير و مكافات مجزية استثنائية للمحصلين.

 

و أضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" ، أن نسب التحصيل خلال شهر أبريل بلغت 100% و فى مارس بلغت 99% ،لافتاً إلى أن العاملين بإدارة التحصيل حرصين على الالتزام بعملهم لإدراكهم أن تحصيل فواتير الاستهلاك أمر لا غنى عنه لأنه يعتبر المورد الوحيد لقطاع الكهرباء.

 

و أشار عبد العليم ، إلى أن الشركة حريصة على سلامة جميع العاملين بها بشكل عام و الذين يتطلب عملهم الاختلاط المباشر مع الجمهور بشكل خاص ، مشيرا إلى أنه تم توفير الكمامات و المواد المطهرة اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد على جميع العاملين و خاصة العاملين بإدارات الكشف و التحصيل.

 

وكان الدكتور خالد الدستاوى ناءب رءيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ، أكد أن التزام المواطنين لسداد فواتير استهلاك الكهرباء يضمن استقرار وصول التغذية الكهربائية لجميع المواطنين ، موكدا أن ما يتم تحصيله من فواتير تستغل فى عمل الصيانات الدورية لمحطات توليد الكهرباء و تكلفة إنتاج الطاقة و صرف رواتب العاملين بالقطاع.

 

و أوضح الدستاوى فى تصريحات خاصة ل"اليوم السابع" ، أن هناك تعليمات مشدده لرؤساء شركات توزيع الكهرباء ال9 على مستوى الجمهوريه بتقديم كافة التسهيلات و التيسير على المواطنين ليتمكنوا من سداد فواتير الكهرباء ، موضحا أن الدولة تمر بظروف استثنائية حرجة تتطلب وقوف الجميع جنبا إلى جنب لتجاوز الأزمة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة