رفع 20 طن مخلفات صلبة من قرية سفلاق بساقلته سوهاج

الأربعاء، 06 مايو 2020 10:08 م
رفع 20 طن مخلفات صلبة من قرية سفلاق بساقلته سوهاج رفع المخلفات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته شرقى محافظة سوهاج حملة نظافة مكبرة لرفع المخلفات والقمامة والمواد الصلبة من الشوارع ومداخل القرى والتجمعات السكنية وتمكنت الحملة من رفع 20 طن مخلفات قمامة ومواد صلبة وذلك بإشراف عبد المنعم عبد القوي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته ورئاسة خيرى مختار رئيس قرية سفلاق.

 

جاءت الحملة في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بتكثيف حملات النظافة ورفع التجمعات والتراكمات من الشوارع على مدار الساعة ومن خلال خطة موضوعه في هذا الشأن.

يذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، برئاسة حازم أبو الخير حملة نظافة فى القرى والمراكز، وكذلك عمل الصيانة الدورية للشوارع ورفع كفاءتها، والـتأكد من رفع القمامة والمخلفات وتفريغ الحاويات ونقلها بسيارات المكبس للمقلب الوحدة بالجبل الغربي، كذلك تم المرور والمتابعة بناحية الضياع وشوارعها، وتم تركيب وتغير لمبات الإنارة اللازمة للأعمدة الكهربائية بالشوارع العامة والفرعية، وأسفرت الحملة عن رفع 140 طن قمامة وأتربة بوحدة قرية البطاخ، والغريزات، وبناويط، وأولاد اسماعيل، وشندويل، كما تمت صيانة وتركيب لمبات الإنارة في الشوارع والطرق الرئيسية.

 

مت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة برئاسة حازم أابو الخير وبحضور رئيس وحدة قروي شندويل وسكرتير الوحدة ، بمصادرة 2000 من البلوك الابيض ، قبل البدء بالبناء علي ارض زراعية، بقري باصونة، واقصاص بشندويل.

 

وشدد أبو الخير رئيس المركز، على مسئولى المركز ومسئولي التنظيم بالمدينة والقري ، والمتابعة بإزالة المخالفات من أعمال البناء إزالة فورية في مهدها وقبل تطويرها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وردع المخالفين .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة