أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 17 محضر خلال حملة تموينية مفاجئة بمركز ومدينة الرحمانية بالبحيرة

الأربعاء، 06 مايو 2020 11:12 م
تحرير 17 محضر خلال حملة تموينية مفاجئة بمركز ومدينة الرحمانية بالبحيرة جانب من الحملة
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية برئاسة  هشام عابدين بالتنسيق مع مكتب تموين الرحمانية، بشن حملة تموينية مفاجئة على المخابز البلدية بالرحمانية، أسفرت عن تحرير عدد 8 محاضر نقص وزن و6 محضر مواصفات و2 محضر أمن دولة طوارئ عدم إعلان عن أسعار، ومحضر عدم الاحتفاظ بالسجل.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية للتأكد من مدى التزام أصحابها بالقرارات التموينية وإنتاجهم خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قد أعلن توريد 118159 طن من الأقماح حتى صباح اليوم الأربعاء بالشون والصوامع، مشيراً أن المساحة التي تم حصادها بمدن ومراكز المحافظة بلغت 229508 فدان من إجمالي المساحة المنزرعة بنطاق المحافظة والتى تقدر بـ386705  فدان، لافتاً أن إجمالي عدد الشون والصوامع المستعدة لإستلام القمح هذا العام هي 32 صومعة وشونة متمثلة فى 27 شونة و5 صوامع مطورة .

وأضاف محافظ البحيرة فى بيان له، أنه يتم تحديد نوعية الأقماح الموردة عن طريق اللجنة المشكلة من التموين والزراعة والبنك الزراعي المصري، وشركات المطاحن والصوامع والرقابة على الصادرات والواردات وهيئة سلامة الغذاء وممثلين عن الشركات المسوقة، وذلك لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة