الانتهاء من تجهيز وتسليم ملعب مركز شباب الكوثر بشمال سيناء

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:09 م
الانتهاء من تجهيز وتسليم ملعب مركز شباب الكوثر بشمال سيناء ملعب مركز شباب الكوثر
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز شباب الكوثر بشمال سيناء، انتهاء العمل فى ملعب المركز، أحدث وأهم الملاعب الرياضية التى تم إنشاؤها مؤخرا بشمال سيناء ومن بين مشروعات خدمية تمت فى مدينة الشيخ زويد.

وقال سالم صقر، مدير مركز شباب الكوثر بشمال سيناء فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن الملعب تم تجهيزه على مساحة 1500 متر مربع، بدعم من وزارة الشباب والرياضة .

وأضاف أن مكونات الملعب لوحة كهربائية ، و6 أبراج إناره كل برج مصمم عليه 4 كشافات، و2 هدف كره قدم، وبئر كهرباء أرضي، وسور من الشبك الحديدى بارتفاع 3 متر و2 بوابة.

وقال مدير مركز شباب الكوثر بالشيخ زويد، أن الملعب الجديد مجهز لممارسة الأنشطة الرياضية، ويخدم جميع شباب أهالى المدينة بشكل عام وقرابة 2000 شاب وطليع من ابناء المكان يوميا .

وقال أن مركز شباب الكوثر، يعد من أهم مراكز شباب محافظة شمال سيناء، وتم إنشاء المركز فى عام 1988، ومصنف من المراكز المتقدمة فى النشاط الثقافى على مستوى المحافظة، وشارك هذا العام فى مسابقه الدورى الثقافى المعلوماتى على مستوى الجمهوريه، ودورى مراكز الشباب النسخة السابعة على التوالي، وجميع أنشطه برلمان الشباب والطلائع على مستوى المحافظه.

وأكد أنه يوجد بالمركز نادى للتطوع ، ونادى فتاه، يتم دعمها من وزارة الشباب، كما يوجد بالمركز فريق جواله وكشافه، ويقع فى حى الكوثر وبه كثافه سكانية ويخدم جميع أحياء الشيخ زويد.

وأشار مدير مركز شباب الكوثر بالشيخ زويد ، إلى أن قيادات الشباب والرياضة بشمال سيناء برئاسة ايهاب بيتا مدير المديرية وكليب راشد وكيل المديرية يتابعون بوميا العمل فى تنفيذ الأنشطة والإنشاءات الجديدة ليستفيد منها الشباب فى الشيخ زويد ، لافتا أن إدارة المركز بدورها برئاسة معتز الكاشورى رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، يوفرون للشباب كل ماهو متاح من خدمات ، مشيرا أن الشباب من ناحيتهم يشاركون بقوة فى الأنشطة الرياضية وأيضا فى خدمة للمجتمع ولهم فى الوقت الجارى دور بارز فى خدمة ابناء مدينة الشيخ زويد فى ظل تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وتقوم مجموعات من الشباب بأعمال تعقيم وتطهير للمنشآت الحيوية والشوارع ومساكن الأهالى ، وتنظيم طوابير الصرف بمكتب بريد الشيخ زويد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة