ابن كريس كومو شقيق حاكم نيويورك يتعافى من فيروس كورونا

الأربعاء، 06 مايو 2020 12:41 م
ابن كريس كومو شقيق حاكم نيويورك يتعافى من فيروس كورونا كريس كومو و نجله
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى نجل كريس كومو الصحفي التلفزيوني وشقيق حاكم ولاية نيويورك "ماريو"، البالغ 14 عاما، من فيروس كورونا بعد مرور أسبوعين على إصابته.

تد
 

 

وأعلنت زوجته كريستينا كومو عن تعافى نجلها عبر حسابها بموقع "أنستجرام"، حيث نشرت صورة لها معه ومع شقيقته بيلا، معلقة عليها قائلة :"لقد تعفى ماريو وبيلا وكارولينا أمنين"، مؤكدة أنها ستنتظر حتي يتم شفائهم بشكل كامل لتكوين أجسام مضادة ضد الفيروس تمكنهم من التبرع بها لإنقاذ مزيد من المصابين.

نط
 

 

كما تعافت كريستينا مؤخرًا من فيروس كورونا، بعد الإعلان عن إصابتها منتصف شهر أبريل الماضى، حيث كشف كومو عن إصابتها بكلمات حزينة، و قال فى عرضه كومو برايم تايم:"كريستينا لديها الآن كورونا، إنها إيجابية الآن وهي تحطم قلبي. إنه الشيء الوحيد الذي كنت آمل ألا يحدث، وقد حدث ذلك الآن"، وفقا لشبكة cnn  الأمريكية.

وكان أعلن كومو بداية شهر أبريل إصابته بفيروس كورونا، حيث شعر بحمى وقشعريرة وضيق في التنفس، بعد مقابلته عددا من الأشخاص أثبتت إصابتهم بالفيروس، بعد أن قاموا بالفحوصات خلال الأيام الماضية، حيث يعزل نفسه في قبو بمنزله، وكان يتمنى ألا ينقل الفيروس لزوجته وأبنائه.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن كومو أكد أنه تقابل خلال الأيام الأخيرة عددا من الأشخاص ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا COVID-19.

وأوضح التقرير أن كريس كومو يعزل نفسه عن زوجته وأطفاله في منزله وسيستمر في تصوير برنامجه المسائي على شبكة CNN من هناك.

يشار إلى أنه نشبت مناقشة حادة بين مذيع شبكة "سي إن إن" الأمريكية كريس كومو وأخيه الأكبر حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو على الهواء مباشرةً، بسبب اختلاف وجهات نظر بينهما حول الإجراءات الرسمية لمكافحة انتشار وباء كورونا، وانتهت المشاحنة بطلب المذيع من أخيه الاتصال بأمه، ليصبح الشجار عائلياً، ويناقش فيه أياً منهما الابن المفضل لوالدتهما.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة