حلمى طولان يكشف "تزوير" حسابه عبر فيس بوك

الأربعاء، 06 مايو 2020 05:14 م
حلمى طولان يكشف "تزوير" حسابه عبر فيس بوك حلمى طولان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، تزييف حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث أوضح أن هناك شخص انتحل شخصيته وقام بتدشين حساب مزور اليوم، الأربعاء، لذا سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

وأوضح طولان لـ"اليوم السابع"، إنه يحذر الجماهير من التعامل مع ذلك الحساب المزيف الذى يتداول أنباء مغلوطة، مشددا إنه حسابه الشخصى يستخدمه فقط للتواصل الاجتماعى ولا ينشر من خلال أية أنباء.

من ناحية أخرى، قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبى، إن حلمى طولان المدير الفنى للفريق أول مدرب فى مصر يضع آلية لتخفيض رواتب الجهاز الفنى وعقود اللاعبين دون الإعلان عن المسألة لكونها شأن داخلى خاص بالنادى البترولى حتى لا يتسبب فى أي إحراج للأندية الأخرى خاصة إن كل نادي يعمل وفقا لسياسته الخاصة لذا فضل عدم الإعلان عن المسألة.

فيما طلب حلمى طولان المدير الفنى لفريق إنبى من اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، عدم تطبيق تقليص عدد الأجانب فى الدورى المصرى بالموسم المقبل، مشيراً إلى أن هناك لاعبين أجانب عقودهم مستمرة مع أنديتها حتى 3 سنوات مقبلة، فكيف يستغنى عنهم دون خسائر، ومن يتحمل باقى عقد اللاعب؟.

وأكد حلمى طولان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأندية تحتاج إلى فترة زمنية لتوفيق الأوضاع تصل إلى عامين فى حين، مشيراً إلى أن تقليص عدد الأجانب ليس فى صالح الكرة المصرية. واستغرب المدير الفنى لفريق إنبى، من تطبيق ما يحدث فى الدوريات الأوروبية من خلال ضغط المباريات فقط، مؤكداً أن هذه الدوريات مفتوحة لضم أجانب فى الأندية، بالإضافة إلى الدورى السعودى الذى يسمح بضم 8 أجانب فى الفريق ما جعل الدورى قويا وممتعا وعن انضمام صالح جمعة لإنبي علق حلمي طولان قائلاً "صالح جمعة لاعب كبير للغاية وأي فريق في الدوري المصري الممتاز يتمني ضمه، لكنه لم يعرض على النادى للحصول على خدماته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة