بعد مطالبات بتخفيض وقت المباريات.. ماذا لو كانت لقاءات البريميرليج 80 دقيقة؟

الأربعاء، 06 مايو 2020 03:28 م
بعد مطالبات بتخفيض وقت المباريات.. ماذا لو كانت لقاءات البريميرليج 80 دقيقة؟ ليفربول ومانشستر سيتي
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدرس رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" اتخاذ عدة تدابير للحفاظ سلامة اللاعبين والموظفين مع استئناف النشاط الرياضى، وسط أزمة فيروس كورونا، بما فى ذلك الأماكن المحايدة والبدائل الإضافية فى كل مباراة.

وأجرى موقع "أوبتا" للإحصائيات دراسة على مباريات المسابقة التى أقيمت طوال الـ 29 جولة الماضية، إذا كانت المباريات قد انتهت بعد مرور 80 دقيقة فقط وليس 90.

وجاء فى الإحصائية أن فرسان المربع الذهبى للبريميرليج وهى ليفربول، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، تشيلسى، سيبقون فى مراكزهم دون تغيير، ولكن سيقل رصيد الريدز من النقاط من 82 إلى 72، ليحافظ على الصدارة أمام مان سيتى بـ 15 نقطة، وليس 25 كما فى الوضع الحالى.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وكشف الرئيس التنفيذى للاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، جوردون تايلور، عن إمكانية إستكمال باقى مباريات البريميرليج بأقل من 90 دقيقة فى اللقاء الواحد، نظراً للإجراءات الإحترازية الصارمة بسبب فيروس كورونا.

وألمح الرئيس التنفيذى للإتحاد الإنجليزى فى تصريحات لإذاعة "BBC"، إلى وجود مقترح بتقصير مدة الشوط الواحد فى المباريات المتبقية بمسابقة البريميرليج، وقال تايلور: "نحن لا نعرف المستقبل، ما نعرفه هو ما هى المقترحات التى تم طرحها والأفكار، المباريات ربما لا تكون كاملة حيث أن كل شوط قد لا يكون 45 دقيقة، بالإضافة الى الملاعب المحايدة، هناك الكثير من الأشياء المطروحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة