وزارة الصحة التركية: تسجيل 1832 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 06:30 م
وزارة الصحة التركية: تسجيل 1832 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة تركيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة التركية، تسجيل 1832 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

 

وفى وقت سابق قال على باباجان، رئيس حزب دواء التركي، إن ردة فعل الحكومة التركية والإجراءات التى اتخذتها لمواجهة فيروس كورونا غير كافية لحماية الإقتصاد من الأضرار الدائمة. مؤكداً أن تركيا فى حاجة إلى برامج تشجع بصورة أكبر على الإنفاق المالى بدلاْ من تأجيل دفع المستحقات.

 

وقال باباجان فى تصريحاته إلى بلومبرج: "يمكن أن يكون هناك نوعان من الأخطاء فى الإجراءات المالية والنقدية: وهما أن يتم عمل الأشياء بصورة قليلة جدًا أو كثير جدًا." ولكننا فى مثل هذه الفترة يكون فيها الخطاً الثانى أفضل بكثير. بحيث أنه إذا تم عمل الشىء بصورة زائدة فإن كبح زمام الموضوع لن يكون صعب للغاية. ولكن، إذا لم تكن الاستجابة كبيرة وفى الوقت المناسب، فمن المرجح أن تكون التكلفة أيضاً كبيرة ".

 

وأضاف باباجان، أن النسق الداخلية للأحزاب السياسية التركية لا تسمح للمعارضين بالتحدث وأنها اختارت الدفاع عن السياسات الصحيحة خلف الأبواب المغلقة بدلاً من السعى لتحقيق مكاسب سياسية بمصارحة الشعب. وقال" لقد ناضلت ختى النهاية فى الداخل. وبما لم أقل كل شىء ولكننى آمنت بكل ما قولته".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة