نجوم الكرة "أون لاين".. أحمد بلال يواصل تصريحاته المثيرة.. السولية يتحدث عن حلم الاحتراف فى البريميرليج.. الشناوي يتدرب على أنغام دورك جاى.. دونجا يهزم أسامة جلال وعمر السعيد يظهر بالكمامة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:00 ص
نجوم الكرة "أون لاين".. أحمد بلال يواصل تصريحاته المثيرة.. السولية يتحدث عن حلم الاحتراف فى البريميرليج.. الشناوي يتدرب على أنغام دورك جاى.. دونجا يهزم أسامة جلال وعمر السعيد يظهر بالكمامة السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه ألفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

أحمد بلال

واصل أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، تصريحاته المثيرة عن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، وقال بلال، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، ملخص تصريحات حبيبي النجم عمرو زكي (مع احترامي لـ ميسي وكريستيانو .. مصطفي أحسن لاعب في الكون ).

احمد بلال
احمد بلال

عمرو السولية

تجاوب عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي مع أسئلة مجموعة من الجماهير الأهلاوية، التى حرصت على التعرف أكثر على لاعب القلعة الحمراء من خلال طرح عدة أسئلة على السوية عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وكشف السولية أنه يحلم بالاحتراف في الدوري الانجليزي.

34206-عمرو-السولية-وحلم-الاحتراف
عمرو-السولية-وحلم-الاحتراف

أحمد الشناوي

نشر أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامه ببعض التدريبات البدنية في صالة الجيم، على أنغام مهرجان "دورك جاي".

عمر السعيد

كشف عمر السعيد، مهاجم نادي الزمالك، عن سبب ابتعاده عن الظهور الإعلامي فى الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه لا يفضل الظهور على شاشات التليفزيون أو حتى لايف عبر حساباته الشخصية على السوشيال ميديا،ورد عمر السعيد على سؤال أحد متابعيه، عاوزين لايف مع أبو تيا مع إني عارف إنه مستحيل.. قائلاً: "أبو تيا ما بيحبش يطلع فى التلفزيون هيطلع لايف"، كما نشر السعيد صورة أخرى مرتدياً الكمامة في ظل انتشار وباء كورونا المستجد، والذي تسبب في توقف النشاط الرياضي في مصر والعديد من دول العالم.

177392-عمر-السعيد
177392-عمر-السعيد

دونجا واسامة جلال

تغلب نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز، على زميله أسامة جلال مدافع إنبي، فى لعبة الـ "سلينج باك"، والتى انتشرت مؤخراً بين نجوم الكرة كوسيلة تسلية للتغلب على ملل توقف النشاط الرياضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، ونشر دونجا فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع انستجرام، فى لحظة فوزه على أسامة جلال.

أبو جبل

أشاد محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك بالدكتور محمد مشالى والشهير بطبيب الغلابة حيث نشر صورته عبر حسابه على انستجرام وعلق قائلا : "انسان عظيم" ، طبيب الغلابة، لقب أطلقه أهالى محافظة الغربية على الدكتور محمد مشالى، الذى رفض تبرع بملايين الجنيهات لتغيير عيادته الصغيرة الفقيرة فى مظهرها وإمكانياتها، الغنية فيما تحمله من معانى جليلة لخدمة الإنسانية، حيث يكتفى دكتور الغلابة فى الغربية بعيادته التى يعمل من خلالها على مساعدة الفقراء بتقديم الخدمات الطبية مقابل أجر رمزى يتراوح ما بين 5 إلى 10 جنيهات.

ابو جبل
ابو جبل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة