مدربو الأهلي والزمالك السابقين فى استفتاء أفضل مدرب برتغالي آخر 20 عاما

الثلاثاء، 05 مايو 2020 12:52 ص
مدربو الأهلي والزمالك السابقين فى استفتاء أفضل مدرب برتغالي آخر 20 عاما فيريرا مدرب الزمالك الأسبق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت صحيفة "أبولا" البرتغالية استفتاءً حول أفضل مدرب برتغالي، منذ عام 2000 وحتى 2020، وقد تواجد فى الاستفتاء 3 مدربين عملوا في مصر في وقت سابق.

الصحيفة البرتغالية اختارت 20 مدربًا برتغاليا حققوا نجاحات خلال الـ20 عامًا الماضية، على أن يتم اختيار الأفضل من بينهم بتصويت الجماهير.

وضم الاستفتاء جوزيه بيسيرو؛ المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وكذلك أوجوستو إيناسيو وجوسفالدو فيريرا؛ المديرين الفنيين الأسبقين للزمالك.

وتضمن الاستفتاء كذلك المدرب الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لصفوف توتنهام، والذي سبق له أن حقق نجاحات مع بنفيكا وبورتو البرتغاليين و تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، و إنتر ميلان الإيطالي، و ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن العديد من صحف العالم، تطلف خلال الفترة الحالية عددا من الاستفتاءات حول العالم في ظل توقف النشاط الكروي بسبب أزمة فيروس كورونا.

كان النادي الأهلي قد فاز فى استفتاء صحيفة "ماركا" الاسبانية كأفضل شعار لنادي في العالم، بعد منافسة شرسة مع الرجاء البيضاوي المغربي، ولكن جماهير القلعة الحمراء رجعت كفة ناديها من خلال التصويت بـ3 مليون صوت من إجمالي 14 مليون صوتا شاركوا في الاستفتاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة