تموين الوادى الجديد : طرح كوبونات سلعية لمساعدة الأولى بالرعاية فى المحافظة

الثلاثاء، 05 مايو 2020 03:16 م
تموين الوادى الجديد : طرح كوبونات سلعية لمساعدة الأولى بالرعاية فى المحافظة صلاح السيد مدير عام مديرية التموين بالوادى الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، كوبونات سلعية لمساعدة الأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا بالمحافظة، وأكد المهندس صلاح السيد، وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، في بيان صحفي، طرح الكوبونات من خلال 3 شرائح هي كوبونات بفئات الـ 20 والـ 50 والـ 100 جنيه، في أفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمراكز المحافظة الخمسة، ليتمكن المواطنون القادرون من شرائها وتوزيعها على المواطنين غير القادرين، وهذه الكوبونات متاح شراؤها من الآن.

قال صلاح، إن كوبونات صرف السلع عبارة عن بون مشتريات سلعية يجري شراؤها وتوزيعها على المواطنين غير القادرين والمواطن يتوجه لفرع شركة المصرية لتجارة الجملة ويستطيع شراء أي سلعة بالقيمة الموجودة بالكوبون، مشدداً على أن الكوبون لا يمكن استبداله بنقود ومصنوع بطريقة لا تقبل التحايل.

ولفت صلاح، إلى أن هذه الفكرة منذ طرحها لاقت قبولاً وترحيباً لدى قطاع كبير من المواطنين والإقبال على شرائها وذلك تعظيماً لفكرة التكافل والتضامن الاجتماعي بين المواطنين بعضها البعض، بحيث يمكن للمواطنين القادرين شرائها وتوزيعها على المواطنين غير القادرين.

وفي سياق متصل أعلنت مديرية التموين بالمحافظة، عن وصول 139 بطاقات تموين ذكية جديدة (بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي) إلى المديرية والإدارات التابعة لها.

وأكد المهندس صلاح السيد، وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، مساء أمس الإثنين، في بيان صحفي، تسليم البطاقات للإدارات التموينية، في مراكز المحافظة الخمسة حيث جرى توزيعها على إدارة الخارجة   71 بطاقة، وإدارة، ومركز الفرافرة 6بطاقات، باريس3 بطاقات، المنيرة 3، بطاقات، بولاق5 بطاقات، وذلك من خلال المكاتب والإدارات التموينية بمراكز المحافظة الخمسة.

وقال "السيد"، إنه جرى التنبيه على جميع مسئولي التموين بالإدارات التموينية الخمس، بتشكيل لجنة لفرز البطاقات، وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة، بدائرة المحافظة ويجري تسلم البطاقات التموينية الذكية للمنتفعين، وتفعيلها لصرف مقرراتهم التموينية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة،  على أن يكون تسليم البطاقة التموينية لصاحب البطاقة شخصيًا بصوره بطاقة الرقم القومي الخاصة به.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة