إصابة حارس مرمى في دوري الدرجة الثالثة الايطالي بفيروس كورونا

الثلاثاء، 05 مايو 2020 05:50 م
إصابة حارس مرمى في دوري الدرجة الثالثة الايطالي بفيروس كورونا بيير بولتشيني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي كومو أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، عن إصابة حارس مرمى الفريق، بيير بولتشيني، بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذى أكد فيه المدير الرياضي لنادي ريجينا أنه سيتم إلغاء المسابقة قريبا.

وعلى الرغم من عودة فرق الدوري الإيطالي إلى التدريبات هذا الأسبوع ، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن دوري الدرجة الثالثة، فيما يخص الاجراءات الاحترازية والوقائية في الأندية تفاديا للفيروس.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أنه سيتم إلغاء مسابقة دوري الدرجة الثالثة قريبا مع حصول المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة على التأهل في دوري الدرجة الثانية.

وأصبح هذا الأمر أكثر احتمالا بعد أن أعلن كومو أن حارس المرمى بولشيني جاءت نتيجة اختباره بالفيروس إيجابية.

وأشار البيان الذى نشره النادي الإيطالي، إلى أن اللاعب ليس لديه أعراض ولكن تم اختباره بعد أن أصيب أحد أفراد عائلته، الذي يعمل في الرعاية الصحية بفيروس كورونا.

وكان اللاعب في عزلة ذاتية منذ 10 مارس، وبالتالي سيستمر في البقاء في منزله.

في سياق متصل، أوضح ماسيمو تايبي المدير العام لنادي ريجينا أن دوري الدرجة الثالثة سوف يتم إلغاءه، وقال في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا: "أنتظر الإعلان الرسمي حتى أبدأ التخطيط للموسم المقبل".

أضاف: "أعتقد أن دوري الدرجة الثالثة سيتم إلغاءه نهائيًا ، حيث سيكون الأمر معقدًا جدًا للعودة إلى أرض الملعب، إذا كان هناك تغيير في الخطة ، فسنكون مستعدين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة