محافظ المنوفية يوزع سلع غذائية ومطهرات لأسر العزل المنزلى بميت عافية

الإثنين، 04 مايو 2020 04:05 م
محافظ المنوفية يوزع سلع غذائية ومطهرات لأسر العزل المنزلى بميت عافية محافظ المنوفية يتفقد قرية عافية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جولة تفقدية لعدد من منازل أسر العزل المنزلى بقرية ميت عافية التابعة لمركز ومدينة شبين الكوم، لتقديم كافة أوجه الإحتياجات والمتطلبات الضرورية وكذا التأكد من تنفيذ إجراءات العزل والإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة.

رافقه محمد موسى نائب المحافظ ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، يأتى هذا فى إطار خطة محافظة المنوفية لدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم.

ووزع المحافظ كراتين تضم مواد غذائية بالإضافة إلى مطهرات وكمامات طبية على أسر العزل المنزلى بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى للوقوف بجانبهم فى تلك الظروف الراهنة فى ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكداً دعمه المستمر للأسر الأولى بالرعاية والمتضررين من فيروس كورونا، موضحاً إستمرار المتابعة الدورية لتلك الأسر للإطمئنان عليهم والوقوف على مدى صحتهم وتلبية إحتياجاتهم.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بكافة ربوع المحافظة وخاصة المناطق التى تم رصد بها إصابات وإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية للتأكد من تنفيذ إجراءات العزل المنزلى للحد من إنتشار العدوى بين المواطنين .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،قد أعلن بأنه سيتم توزيع 6 الآف كرتونة مواد غذائية و 5 طن لحمة بالإضافة إلى 1000 كرتونة مواد مطهرة على أسر العزل المنزلى والمضارين من تداعيات إنتشار فيروس كورونا وكذا الأسر الأكثر إحتياجاً والعمالة الغير منتظمة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وذلك من خلال صندوق تحيا مصر، جاء ذلك خلال تفقده أعمال تسليم كراتين المواد الغذائية لرؤساء الوحدات المحلية والأحياء وبحضور اللواء علاء رشاد سكرتير عام المحافظة .

و أشار مدير مديرية التضامن الإجتماعى بالمحافظة بأن عملية توزيع الكراتين ستتم من خلال التنسيق الكامل مع الوحدات المحلية وجمعية الأورمان وصندوق تحيا مصر وسيتم تحديد الأسر المستحقة والفئات الأكثر إحتياجاً من خلال مديرية التضامن الإجتماعى ، وذلك فى إطار إهتمام محافظ المنوفية بدعم تلك الأسر وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم والتخفيف عن ألامهم والحد من معاناتهم.

وأشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

 

محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه (1)
محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه

 

محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه (2)
محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه

 

محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه (3)
محافظ المنوفية يتفقد قرية ميت عافيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة