تشييد مئذنتين لمسجد التوحيد بمدينة طور سيناء تمهيد لافتتاحه قريبا

الإثنين، 04 مايو 2020 12:56 م
 تشييد مئذنتين لمسجد التوحيد بمدينة طور سيناء تمهيد لافتتاحه قريبا تشييد مأذنة
جنوب سيناء : محمد حسين - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة جنوب سيناء اليوم فى بيان لها، أنه فى اطار توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يجرى الآن تشييد مئذنتين لمسجد التوحيد بمدينة طور سيناء ، فضلا على باقى انشاءات المسجد تمهيدا لإفتتاحه قريبا تحت اشراف مديرية الاسكان ومديرية الاوقاف بإعتمادات مخصصة من قبل محافظة جنوب سيناء.

كما أعلنت محافظة جنوب سيناء قيام رئاسة مركز ومدينة دهب والتضامن الاجتماعى بالمدينة بتوزيع عدد 350 كرتونة رمضان "تحيا مصر" على المستحقين بمنطقة العصلة والعمالة غير المنتظمة وعدد من الاهالى بالوديان.

وكان أحمد عبد العظيم ، رئيس مركز ومدينة طور سيناء،قد  أكد التزام العمال بكافة مواقع تنفيذ المشروعات بتطبيق الإجراءات الاحترازية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا وأوضح أنه يتابع تطبيق هذه الإجراءات تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وتفقد العمل بعملية تطوير كورنيش المدينة، وهى ضمن عدة مشروعات تنموية كبرى يجرى تنفيذها الآن بطور سيناء وفيها يتم الالتزام التام باتخاذ العاملين كافة الإجراءات الاحترازية أثناء عملهم حفاظا على صحتهم وسلامتهم من اى مكروه محتمل.

وقال رئيس مدينة الطور بجنوب سيناء ، أنه سبق واعلن المجلس فتح باب التقدم للحصول على بيت بدوى بقرية الجبيل من 60 بيت بدوى بقرية الجبيل ،2 على ان يقتصر التقديم على سكان قرية الجبيل ، ويتم استقبال المستندات المطلوبة بالمركز التكنولوجى بديوان عام رئاسة مركز ومدينة طور سيناء، عقب انتهاء مدة قرار الحظر .

كما شهدت مدينة طور سيناء تواصل اتخاذ الاجراءات الاحترازية من أعمال الرش والتطهير جميع شوارع وأحياء المدينة فى إطارخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد و بناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء باستكمال أعمال الرش والتطهير على مستوى مدن المحافظة. 

وتم التأكيد على استمرار الحملة وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتفقد محافظ جنوب سيناء بعض المشروعات الجارية بمدينة طور سيناء  وشددعلى الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد فيروس كورنا .

كما تشهد مدينة طور سيناء سير العمل فى عددا من المشروعات منها أعمال الرصف والتجميل بالطريق أمام جامعة الملك سلمان ، وممشى أهل مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة