تايلور سويفت تفاجئ ممرضة برسالة امتنان وهدايا لمحاربتها "كورونا"

الإثنين، 04 مايو 2020 01:30 م
تايلور سويفت تفاجئ ممرضة برسالة امتنان وهدايا لمحاربتها "كورونا" تايلور سويفت
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحاول دائما النجمة العالمية تايلور سويفت أن تدعم الكثير من محاربي فيروس كورونا " covid 19 " بطرق مختلفة و اظهار مدي امتنانها وتقديرها لهم، وهوما فعتله سويفت البالغة من العمر ( 30 عاما ) مع إحدي الممرضات التي تعمل في الخطوط الأمامية!
 
فقد فاجأت تايلور سويفت ممرضة شابة تدعي" ويتني هيلتون " من ولاية يوتا ، حيث قدمت لها تايلور رسالة مكتوبة بخط اليد ومجموعة من منتجات "Lover " ، و ذلك حسب موقع " جاست جيرد " ، و لم تكن مفاجأة تايلور على شرف عيد ميلاد ويتني الثلاثين فحسب، بل كانت هدية العودة للوطن بعد مساعدتها في إحدي المراكز الكبرى الموجودة في نيويورك وسط جائحة انتشار فيروس كورونا .
 
و كتب تايلور سويفت برسالتها : "أردت أن أرسل لك بعض الهدايا وأخبرك بأنني ممتنه للغاية لك ، ولا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية على المخاطرة بحياتك لمساعدة الناس."
 
واستكملت تايلورسويفت فكتبت: "أيضا رأيت صورة لك من إحدي حفلاتي.. شكرا لقدومك.. و أود أن أحضنك في المرة القادمة وأشكرك شخصيا.. بكل الحب ".
 
يذكر أن النجمة العالمية تايلور سويفت و صديقها جون الوين الذين ارسلوا موخرا للنجمة و السوبر موديل الشهيرة جي جي حديد باقة من الزهور احتفالا بعيد ميلادها الـ 25 ، و شارك جي جي عشاقها بنشرها صور و هي تقوم بتنسيق الزهور و ذلك عبر الـ STORIES الخاصة بصفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام "، ووجهت جى جى رسالة لتايلور وجو تؤكد أنها تحبهما كثيرا .
 
 

الممرضة
الممرضة

ويتني تحتفل بالهدايا
ويتني تحتفل بالهدايا
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة