باريس سان جيرمان يغرى مبابى براتب سنوى 33 مليون يورو

الإثنين، 04 مايو 2020 11:11 م
باريس سان جيرمان يغرى مبابى براتب سنوى 33 مليون يورو مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت إدارة نادي باريس سان جيرمان، مبلغ 33 مليون يورو، كراتب سنوي في العقد الجديد لنجم الفريق الواعد كيليان مبابي، لإغراءه على البقاء في ملعب "حديقة الأمراء" وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية.

واشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يدرك جيدا أن خطورة رحيل اللاعب صاحب الـ20 عاما، بعد إغراءات كلا من ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي لضمه، لذا قرر تحديد هذا المبلغ الضخم لإقناعه بعدم الرحيل.

ولفتت إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد مبابي خلال الوقت الحالي ولا ينتظر حتى العامين الأخيرين في عقد اللاعب خوفا من خطر رحيله بسعر أقل العام المقبل، أو الاستغناء عنه مجددا في العام بعد المقبل.

وإذا وافق مبابي على عرض سان جيرمان، فسيكزون قريبا جدا من راتب النجم البرازيلي بالفريق نيمار داسيلفا، ف الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول استمرار الأخير بالفريق.

كان كيليان مبابي، قد رد مؤخرا على التقارير الصحفية التى تحدثت عن رغبته فى ترك الفريق الباريسي، فى ظل إهتمام كلا من ريال مدريد وليفربول، فى الحصول على خدماته.

وكتب مبابى، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، الجميع يتحدث، لكن لا أحد يعرف... افتقد فريقي"، مع وضعه صورة له بقميص فريقه باري سان جيرمان الفرنسي.

كان باريس سان جيرمان، قد ضم مبابى، فى صيف 2017، قادما من فريق موناكو الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة عام، مع خيار الشراء فى الموسم التالى، مقابل 180 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة