أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات تموينية لضبط الأسواق

نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بعدد من المشروعات ومراكز تقديم الخدمة

الأحد، 31 مايو 2020 03:08 م
نائب محافظ المنيا يتابع سير العمل بعدد من المشروعات ومراكز تقديم الخدمة الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا
المنيا –حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، عددا من المشروعات ومراكز تقديم الخدمة بالمحافظة، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا، لمتابعة نسب التنفيذ بالمشروعات، ومتابعة انتظام سير تقديم الخدمات للمواطنين، بالتزامن مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

نائب محافظ المنيا، تفقد مشروع إنشاء المتحف الآتونى بمنطقة شرق النيل، يرافقه الدكتور أحمد حميدة مدير المتحف، والمهندس عماد نخلة مدير مشروع تنفيذ المتحف، حيث تابع النائب آخر مستجدات الأعمال بالمتحف وتنفيذ أعمال المرحلة الثالثة، ضمن جهود المحافظة للعمل على متابعة نهو وانجاز كافة المشروعات القومية، بالتزامن مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

كما تابع نائب المحافظ، الخدمات المقدمة بالمركز التكنولوجى ، التابع للديوان العام للمحافظة، حيث اطمأن على سير العمل، مشددا على ضرورة التيسير على المواطنين وإزالة أسباب شكواهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

وتابع نائب المحافظ، خلال جولته سير العمل داخل مركز الصيانة الرئيسى التابع للديوان العام، وتفقد سير العمل بجميع أقسام المركز، من ورش الميكانيكا والسمكرة والدوكو والاستورجى وتغيير الزيت، للتعرف على الإمكانيات التى يقدمها المركز من إصلاحات وخدمات .

  كما تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى بالمنيا، جهودها فى تنظيم الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق، بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز حماية المستهلك والإدارة الصحية والجهات المعنية.

يأتى ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق، لإحكام الرقابة، والتأكد من توافر معايير السلامة والصحة المهنية فى المحلات التجارية والأسواق، والالتزام بالقوانين مع تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وخاصة خلال الفترة الراهنة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

أوضح عامر طه، رئيس مركز ملوي، أن الحملة أسفرت عن ضبط ومصادرة 672 علبة سجائر مجهولة المصدر خلال حملة تموينية مكبرة لإحكام الرقابة على الأسواق، وضبط السلع المغشوشة ومجهولة المصدر قبل طرحها للجمهور، وتم تحرير محضرين لبيع سجائر أزيد من السعر المقرر، و 3 محاضر عدم احتفاظ بفواتير لسجائر محلية ومستوردة.

 

FB_IMG_1590925393521

 
 

 

FB_IMG_1590925398280 - Copy
 

 

FB_IMG_1590926611292 - Copy
 

 

FB_IMG_1590926617150
 

 

FB_IMG_1590926634609
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة